ماتت أمي ومات معها كل شيئ ........
نيوز تي في
حقوق الطبع والاسناد محفوظة لقناة newstv. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ماتت أمي ومات معها كل شيئ ........

هذا هو الطفل الذي كتب # ماتت أمي ومات معها كل شيئ #... بهذة الكلمات الموجعه كتب الطفل ( اسامة احمد حماد ) موضوع التعبير في امتحان المرحلة الابتدائية .

وهذة قصتة الموجعه :
أحمد تم قتل أمه علي يد الجيش بقصد أو بدون قصد بحجة محاربة الارهاب في الشيخ زويد بسيناء ، وتركتة وحيدا مع والده المسن الذي لا يستطيع الحركة وكان عمره سبع سنوات .
وأصبح في سنه الصغير مسؤول عن والده العاجز وأخوته الأربعه من بعد أمه التي كانت تعول الأسرة من بعد عجز زوجها وعدم قدرتة علي الحركة .
الطفل من الطلبة المتفوقين في الدراسة ومن أذكي الأطفال ولكن ظروف الحياة الصعبة أجبرتة علي عدم الانتظام في الدراسة ولكنه كان يصر علي حضور الامتحانات .
مع وفاة والدته قتلو فيه الطفوله والطموح وأصبح جسد بدون روح وفي امتحان اللغه العربية كان موضوع التعبير عن الأم فكتب جملة واحدة (( ماتت أمي ومات معها كل شيئ ....)) وانهار بعدها بالبكاء المتواصل .
انتشرت قصته علي شبكات التواصل الاجتماعي مما قرر محافظ شمال سيناء علي تكريمه في مقر المحافظة وعندما ذهبو اليه وجدوه يعمل في حقل زيتون باليومية .
رفض الذهاب للتكريم حتي لا يفقد يوميته العشرة جنيهات التي ينفق بها علي اخوته ووالده ووجه رساله للمحافظ ( كيف تكرموني وأنتم من قتلتم أمي دون ذنب وكنتم سبب عنائي الأن 



  • Blogger Comments
  • acebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ماتت أمي ومات معها كل شيئ ........ Rating: 5 Reviewed By: News tv