بالفيديو :حماية المستهلك منعنا اعلان جهينة (الداندو) لأستغلاله من البعض في الاساءة لبعض رموز الدولة
نيوز تي في
حقوق الطبع والاسناد محفوظة لقناة newstv. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بالفيديو :حماية المستهلك منعنا اعلان جهينة (الداندو) لأستغلاله من البعض في الاساءة لبعض رموز الدولة


في واقعه هي الأولي من نوعها  قام جهاز حماية المستهلك بمنع اعلان جهينة من الظهور مره أخري علي الفضائيات وطالبت الشركة حذفه من علي اليوتيوب ، وذلك كما صرح رئيس الجهاز انتهاك مضمونها الكرامة الشخصية وعدم أحترامها للذوق العام وخدش حياء الجمهور .

 وأوضح اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك في بيان اليوم " أنه في أطار جهود الجهاز لحماية حقوق المستهكلين في ضوء مقتضيات القانون رقم 67 لسنة 2006 ،فقد تمكن الجهاز من خلال مرصده الاعلامي برصد اعلانات مخالفة للقانون ومنها اعلان شركة جهينة حيث تم أستغلال الاطفال بالمخالفة للمواصفات القياسية وكذلك الترويج لمواصفات غير حقيقية بأن حليب الشركة أفضل من حليب الأم .

كما تم أستغلاله من بعض الأشخاص علي شبكات التواصل الأجتماعي واليوتيوب بالسخرية من أشخاص يمثلون الدولة المصرية دون تحرك الشركة بمنع مثل ذلك الأفعال الهدامة للدولة .

في المقابل أندهش مدير التسويق بشركة جهينة من تصريحات رئيس الجهاز وأكد شركة جهينة شركة ليست بالصغيرة وتعي ماذا تقدم للجمهور وأن اعلانتها لا يوجد بها اي ايحائات او ألفاظ خارجه علي عكس كثير من الاعلانات التي تعرض ولم يتطرق لها رئيس الجهاز .

شبكات التواصل الاجتماعي انتقدت رئيس جهاز حماية حقوق المستهلك ومعظم التعليقات علي الموضوع صبت ضده وأبرزها من الأولي قبل منع اعلانات يراقب الأسعار والتجار


  • Blogger Comments
  • acebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالفيديو :حماية المستهلك منعنا اعلان جهينة (الداندو) لأستغلاله من البعض في الاساءة لبعض رموز الدولة Rating: 5 Reviewed By: News tv