مارتن يول الفاشل يحصل علي 600 الف دولار مكافئة دوري عبورلاند ومدير فني منتخب البرتغال الحاصل علي اليورو 300 الف

لقاء الاهلي و الوداد البيضاوي 

بنسبة 95 % خرج النادي الاهلي المصري من بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية  بعد ثلاث لقاءات لم يحصل الاهلي فيها الا علي نقطة يتيمة  مع العلم منهم لقائين علي أرضة 
فاجئنا المدير الفني للنادي الاهلي مارتن يول بتشكيل غريب في المباراة المصيرية امام الوداد البيضاوي المغربي وطريقة لعب لم يتعود عليها اللاعبين حيث بدء المباراة برأسين حربة وأكتفي   بأربعة لاعبين فقط في وسط الملعب الذي أمتلكة نادي الوداد وبعد ٢٠ دقيقة من عمر المباراة أجري مارتن يول تغير طريقة اللعب مره أخري يدخول عمرو السولية وخروج جون أنطوي مما شهد توتر اللاعبين في طريقة اللعب وخروج كرات مفقودة و أصبح الاهلي تائة في الملعب.

بدء الاهلي الشوط الثاني من المباراة وبعد سيطرة من النادي الاهلي في منتصف الملعب وأجبار نادي الوداد علي اللعب في التلت الاخير من ملعبهم والكل يستعد لتسجيل الهدف الأول للأهلي فاجئنا مارتن يوم بتغيير غريب بدخول صالح جمعه وسحب حسام غالي وكأنها كانت رصاصة الرحمة التي أخرجها مارتن يول لنادي الوداد ، سيطر نادي الوداد علي منتصف الملعب واحرج الاهلي في أكثر من كورة ، وتأخر دخول عماد متعب حيث دفع به في الدقيقة ٨٠ من المباراة وأستمرت المباراة دون اي جديد حتي خرجت بنتيجة التعادل السلبي النتيجة التي تقرب النادي الاهلي من الخروج بنسبة كبيرة .

مارتن يول الفاشل يحصل علي ٦٠٠ ألف دولار مكافئة الدوري المصري في دوري كان محسوم لصالح النادي الأهلي واي مدرب مصري يستطيع أن يفعل أكثر من ذلك وجميعنا شهدنا عبدالعزيز عبدالشافي ، في المقابل المدير الفني لمنتخب البرتغال باولو بينتو حصل علي ٣٠٠ ألف دولار مكافئة حصول البرتغال علي بطولة الأمم الأوربية اليورو ٢٠١٦ .
بخلاف المرتب الخيالي الذي لم تشهدة الكرة المصرية من قبل حيث يحصل علي راتب شهري ٢٦٠ الف دولار وللأسف لن نشهد اي تطور في أداء النادي الاهلي بل شهدنا الخلافات مع اللاعبين فقط .
مارتن يول النادي الاهلي أخطاء في قدوم مدير فني لم يدرب أي فريق منذ ٢٠١٣ وبمرتب خيالي كان من الأولي توفير كل هذة المبالغ والان نشهد أدائة الفني المتواضع في بطولة دوري أبطال أفريقيا  ويجب علي ادارة النادي الاهلي الاستغناء عن خدمات هذا الفاشل .

روابط ذات صلة 

الاهلي يخطط لخطف أحمد الشناوي من الزمالك 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مارتن يول الفاشل يحصل علي 600 الف دولار مكافئة دوري عبورلاند ومدير فني منتخب البرتغال الحاصل علي اليورو 300 الف"


الابتسامات الابتسامات