7 صفقات رسمية لنادي الزمالك و 2 أجانب في الطريق


نجح مجلس ادارة نادي الزمالك رسميا في الحصول بشكل نهائي علي سبعة صفقات رسميا لتدعيم الفريق الموسم المقبل في الوسط واليمين واليسار والدفاع.
 حيث نجح في انهاء صفقة لاعب الشرطة السابق صلاح ريكو نجم وسط اتحاد الشرطة ، كما نجح في الحصول علي توقيع مدافع نادي الاسماعيلي شوقي السعيد في صفقة انتقال حر ، وأنهي نادي الزمالك رسميا صفقة انتقال لاعبي انبي محمد ناصف و أسامة ابراهيم وانهاء كافة تفاصيل الصفقة وتوقيع اللاعبين علي الاستغناء الخاص والانتقال رسميا الي نادي الزمالك .
كما أنهي نادي الزمالك صفقة ثلاثي نادي المقاصة محمد مسعد و دونجا وحسني فتحي رسميا أمس الثلاثاء وحصل علي توقيع الثلاثي و الاستغناء الخاص بهم من نادي مصر المقاصة .

علي صعيد أخر مازالت صفقة اللاعب النيجيري ستانلي احد هدافي الدوري المصري في السنوات الاخيرة في الرتوش النهائية و سبب التاخر الي الان هي المقابل المادي حيث يعرض نادي الزمالك عدة طرق لإنهاء الصفقة وكان الزمالك قد عرض التنازل عن اللاعب ايمانويل مايوكا وسداد مبلغ 5 مليون جنية لوادي دجلة ، الا أن في اللحظات الاخيرة قبل كتابة الخبر قد يدخل معروف يوسف في صفقة انتقال ستانلي ولكن الامور لم تتضح الي الان .

قاهر الأهلي في الصورة بشكل كبير :

كما قرر مجلس الادارة في الاجتماع الاخير الدخول في صفقة إنتقال لاعب نادي أسيك الايفواري المطلق علية قاهر الاهلي ذكري الذي سجل الهدف الاول في النادي الاهلي وظهر اللاعب بمهاراته العالية خصوصا خارج المنطقة كما يتميز بالتسديدات القوية والدقة في التسديد ، ويري جهاز الكرة أن ذكري سيكون أفضل بديل لتعويض محمود كهربا حيث يشبه كهربا في طريقة اللعب ويتميز عنه في التسديد من خارج المنطقة والتمرير و زيادة علي ذلك اللاعب يستطيع توظيفه في أكثر مكان .

علي صعيد أخر يدخل الزمالك معسكر مغلق للتجهيز لمواجة الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وأستمر غياب محمد كوفي للإصابة ومحمود جنش للاصابة ايضا ومن المنتظر تغيير في شكل الفريق امام الاتحاد حيث سيتم الدفع بشيكا بالا بشكل رسمي ومن الممكن الدفع بمصطفي فتحي من اول المباراة وديويدار سيكون بديلا لمحمد كوفي المصاب .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "7 صفقات رسمية لنادي الزمالك و 2 أجانب في الطريق "


الابتسامات الابتسامات