خبراء التكنولوجيا يتوقعون الجديد في " الـ أيفون7 " قبل صدوره بأشهر قليلة

هاتف أيفون 

المتوقع ان تعلن شركة أبل الامريكية عن هاتفها الجديد " الأيفون 7" خلال أشهر قليلة خلال هذا العام ، وبينما لم تكشف الشركة عن التحديثات الجديدة تهافتت وسائل الاعلام العالمية عن التسريبات التي تملكها عن جهاز الأيفون 7 الجديد وخبراء التكنولوجيا يتوقعون بعد التسريبات التي قدمت لهم عن شكل الهاتف الجديد  ومحتوياته عن أهم سبع اضافات جديدة من المتوقع أن تميز الهاتف الجديد لشركة أبل أيفون 7 وهي:
تصميم أنحف :

من المتوقع أن تقوم شركة أبل بتصميم أنحف للهاتف الجديد خصوصا شركة أبل تحرص علي تقديم تصميم أنحف لهواتفها علي مدي السنوات الماضية ومن المتوقع أن يبلغ سمك الهاتف الجديد الجديد 6.1 مم وهو أنحف من أيفون 6 وأيفون 6 بلس .

من دون منفذ للسماعة الخارجية :

حتي تستطيع أبل الخروج بالتصميم الاكثر نحافة يجب عليها التخلي عن سكاعة الرأس التي يبلغ قطرها 3.5 مم .

سماعة لاسلكية :

حرصت أبل خلال السنوات السابقة تخليها عن المعدات السلكية خصوصا في في اجهزتها ماك ومن المتوقع التخلي عن السماعة السلكية بأخري لاسليكة في الهاتف الجديد لشركة أبل .

ذاكرة أكبر :

بلغ حجم  ذاكرة هاتف "آيفون 6 إس" العشوائية إلى 2 غيغا بايت، وهذه أكبر ذاكرة توصلت إليها "أبل" حتى الآن ، الأمر الذي أتاح للمستخدمين تحميل تطبيقات وبيانات أكثر، لكن حجم الذاكرة في "آيفون 7" سيتفوق عليها، إذ يتوقع أن تصل إلى 3 غيغا بايت، فضلا عن زيادة سعة التخزين عما هو موجود بالأجهزة الحالية

مقاوم للمياة :

بإمكانك أن تلقي الهاتف الجديد في المياه دون أن يتضرر، ورغم أن "أبل" لم تؤكد رسميا هذا الأمر حتى الآن، إلا أن اختبارات عدة أظهرت أن هاتف "آيفون 6 إس" قادر على الصمود في رحلة قصيرة تحت المياه، وأشارت تجارب أخرى إلى أن يمكن توفير حماية أكثر للهاتف الجديد بإضافة حواف يحميه من المياه.
شحن لاسلكي:
 أظهرت "أبل" اهتماما ببراءات الاختراع التي تعالج أمر شحن الهواتف لاسلكيا، وهناك طريقتان للشحن اللاسكي تدرس "أبل" اعتماد أحدهما بالهاتف الجديد، وذلك وفق ما أورد تقرير "إنترناشينال بيزنيس تايمز".
معالج أقوي:
يتوقع الإستعانة بمعالج جديد، بقوة أكبر، بهاتف آيفون 7. ويتيح المعالج القيام بعمليات أكثر، والاستجابة إلى العديد من الأوامر المعقدة في الوقت نفسه.
news tv
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "خبراء التكنولوجيا يتوقعون الجديد في " الـ أيفون7 " قبل صدوره بأشهر قليلة "


الابتسامات الابتسامات