الحادث الارهابي بمدينة نيس الفرنسية أرتفاع عدد القتلي الي 78 وبريطانيا تحذر رعاياها


مكان الحادث الارهابي في مدينة نيس 

كتب : احمد محمود
شهدت مدينة نيس الفرنسة حادث أرهابي مروع جديد من نوعه  في يوم احتفال فرنسا بعيدها ، وارتفاع عدد الضحايا الي 78 قتيل الي الأن وأكثر من 125 مصابا الي الان .

في حادث أرهابي جديد من نوعه شهدت مدينة نيس الفرنسية عملية دهس أكثر من 500 مواطن فرنسي بحافلة نقل تحمل مسلحين وبها كمية من المتفجرات طبقا لرواية الشرطة الفرنسية ذهب ضحيتها الي الان 78 مواطن فرنسي وأكثر من 125 مصابا الي الان ،حيث قامت مجموعه مسلحة قيادة شاحنة نقل كبيرة في المكان الذي يتجمع فيه المواطنين لمشاهدة الالعاب النارية احتفالا بيوم استقلال فرنسا في مدينة نيس الساحلية .
قامت الشاحنة بدهس المواطنين وأطلاق الاعيرة النارية علي الماره المتواجدين بالمكان واستمرت السيارة بدهس المواطنين بمسافة أكثر من 2 كيلومتر مربع  في حادث مروع سيذكرة التاريخ بيوم دموي في فرنسا لم تشهدة من قبل .

الرئيس الفرنسي يتوجه الي مكان الحادث :

ذكر التليفزيون الفرنسي عن قيام الرئيس الفرنسي بعمل اجتماع عاجل لخلية أزمة حادث الدهس في مدينة نيس وبعد الاجتماع أنتقل فورا الي مكان الحادث ليتابع التطورات أول بأول .

امريكا تعرض تقديم المساعدات :

خرج الرئيس الامريكي باراك أوباما يعلن عن أسفة للعمل الارهابي الذي طال فرنسا اليوم وعرض تقديم المساعدات لدولة فرنسا في مجال التحقيقات للوصول الي مرتكبي هذا العمل الارهابي .



بريطانيا تحذر رعاياها :

نددت بريطانيا العمل الارهابي الذي حدث في مدينة نيس الفرنسية وحذرت بريطانبا رعايها من التواجد في فرنسا هذة الايام ويجب علي المواطنين البريطانين المتواجدين في فرنسا الحذر .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الحادث الارهابي بمدينة نيس الفرنسية أرتفاع عدد القتلي الي 78 وبريطانيا تحذر رعاياها"


الابتسامات الابتسامات