عاجل بالصور : بورسعيد تنتفض ضد قرار حبس حسام حسن وترحيلة الي طرة

مظاهرات بورسعيد ضد حبس حسام حسن


أنتفض الشارع البورسعيدي ضد قرار حبس المدير الفني للنادي المصري النجم حسام حسن وترحيلة الي طرة وشهدت شوارع بورسعيد مظاهرات حاشدة تندد بقرار حبس المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي .

وقامت مجموعات من جماهير وأهالي بورسعيد بأغلاق مديرية الأمن والمحافظة لرفضها قرار حبس حسام حسن مساء اليوم وشهد الشارع البورسعيدي موجه من الغضب والهتاف ضد النظام ووزارة الداخلية .



لاعبي نادي الزمالك يعلنون تضامنهم مع حسام حسن :

جاء ردة الفعل في الشارع الكروي أيضا مفجعه سواء محبي حسام حسن او غيرهم فالجميع رفضو الطريقة التي تم التعامل بها مع حسام حسن خصوصا تاريخ اللاعب علي المستوي المحلي والافريقي والعالمي .

وأعلن عدد من لاعبى نادى الزمالك تضامنهم مع العميد حسام حسن عقب قرار النيابة العامة بحبسة أربعة أيام على زمة التحقيق على خلفية البلاغ المُقدم من أمين شرطة تابع لمديرية أمن الإسماعيلية، بعد التعدي عليه من قبل حسام حسن، عقب نهاية مباراة فريق المصري وغزل المحلة .
وقام بعض من لاعبى الزمالك بنشر صورهم على مواقع التواصل الأجتماعى مع العميد معلنين تضامنهم معه وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا و حارس المرمى عبد الواحد السيد ولاعب بازل والزمالك السابق عمرو جابر وحارس الزمالك احمد الشناوى و ياسر إبراهيم و محمد أبو جبل وباسم مرسى وأحمد توفيق وخالد قمر .

وهذا ونقل مصدر أمني أكد أن ترحيل حسام حسن الي سجن طرة جاء بناء علي تعليمات صدرت من وزارة الداخلية بعد وصول معلومات تؤكد سيتم تجمهر مؤيدين حسام حسن في بورسعيد والاسماعلية مما سيزيد الأمر صعوبة في السيطرة ، وأكد المصدر أيضا ان حسام حسن كان في حالة زهول أثناء القبض علية وترحيلة ولم يردد اي كلمات وتم التعامل معه بصورة لائقة ونفي عن وجود تصرفات غير لائقة مع حسام حسن .
يذكر أن تم القبض علي حسام حسن بخلاف واقعة ضرب شخص كان يستفزه في ملعب مباراة المصري وغزل المحلة بعد التعمد بتصويرة أكثر من مرة أتضح بعد ذلك أنه أمين شرطة تابع لأمن الدولة يقوم بتصوير مواقف اللاعبين في المباراة مما أثار غضب الوسط الرياضي من هذة التصرفات الأمنية الجديدة في الوسط الرياضي .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "عاجل بالصور : بورسعيد تنتفض ضد قرار حبس حسام حسن وترحيلة الي طرة"


الابتسامات الابتسامات