الامن يفض مظاهرات حملة الماجيستير بالقوة وتلقي القبض علي عدد منهم

أثناء القبض علي أحد المتظاهرين في وقفة حملة المجاستير

كتبت أسماء أحمد :

قامت قوات الأمن بفض مظاهرات حملة الماجسيتير بالقوة قبل توجههم الي شارع القصر العيني حيث كانو متوجهين الي مجلس النواب لتقديم مطالبهم المشروعة في الحصول علي عمل .

الا أن قوات الأمن سرعان ما قامت بفض المظاهرة بالقوة وتفريق المتواجدين ولم تكتفي بذلك بل قامت بألقاء القبض علي عدد
 كبير منهم لتقديمهم للنيابه بداعي التجمهر وازعاج السلطات وتخريب الممتلكات العامة ، وعند سؤال الاستاذ احمد محمود احد منسقي الوقفة اليوم أكد لـnews tv أننا حصلنا علي موافقة من قسم القصر العيني لعمل وقفة احتجاجية اليوم نطالب فيها بالحد الأدني من حقوقنا ومطالب مشروعة نقدمها لأعضاء مجلس النواب ، الا اننا تفاجئنا بأقتحام قوات الأمن الوقفة والاحتكاك بالمتواجدين دون أي سبب يذكر وأمرونا بفض المظاهرة والا ستفض بالقوة وتوجيه ألفاظ لا استطيع أرددها .

داخلية مبارك هي داخلية السيسي مفيش فرق 

بهذة الجملة بدأت رانيا أحمد كلاماتها وهي تبكي وتؤكد أن داخلية مبارك هي داخلية السيسي هدفهم الحفاظ علي النظام فقط لاغير اما الشعب فده في ستين داهية ، أستكملت حديثها وأكدت أننا كنا في سلمية تامة وتقدمنا بطلب لوزارة الداخلية بموعد ومكان التجمع حتي لا نتهم بأختراق قانون التظاهر ومع ذلك تم الهجوم علينا وتفريقنا بالقوة والضرب والترهيب وكأننا في وطن غريب نحن فقط نريد حقوقنا في التعين حرام اللي بيحصل فينا ده .

أثناء الضرب المبرح لأحد المتظاهرين في وقفة حملة الماجيستير 


يذكر أن حملة الماجيستسر قد دعو الي مظاهرة أمام مجلس النواب للمطالبة بحقوقهم المشروعة في التعيين أو ايجاد فرصة عمل لهم ، ولكن قوات الأمن قامت بتفريقهم وأغلاق شارع القصر العيني أمامهم من أتجاه ميدان التحرير وكأننا في وطن بلا وطن يحكمه القوه ولا مكان حتي لفرصة تقديم شكوانا للمسؤوليين وأعضاء مجلس النواب الذي من المتفرض هو صوت الشعب .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الامن يفض مظاهرات حملة الماجيستير بالقوة وتلقي القبض علي عدد منهم"


الابتسامات الابتسامات