الزمالك و صن داونز وحلم التأهل للدور قبل النهائي باكرا


 كتب : احمد محمود
يصتدم نادي الزمالك في مباراة صعبة لأهميتها مع فريق صن دوانز الجنوب أفريقي حيث يسعي كلا الفريقين في الحصول علي الثلاث نقاط ليضمن التأهل رسميا للدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا .

أخر أستعدادات الزمالك للقاء :

يواصل المدير الفني محمد حلمي أستعداداته للقاء ليصل الي التشكيل الأمثل للقاء الصعب لأهميتة في مشوار الفريق نحو أستعادة اللقب الذي غاب لأكثر من ثلاث عشرة أعوام ، ويواجة المدير الفني أزمة بعد توقيع لاعب الفريق ومهاجمة محمود كهربا عقد أعارة لمدة عام مع نادي أتحاد جدة السعودي وهناك أقاويل تؤكد أن اللاعب لم يكن ضمن حسابات الجهاز الفني في هذة المباراة ويبحث محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك عن بديل له في اللقاء ، كما واصل الحارس الثاني محمود جنش غيابة عن التدريبات وكما يؤكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك بسبب الأصابة ولكن هناك أقاويل أخري أنه يرفض الجلوس أحتياطيا للحارس أحمد الشناوي .

من المتوقع أن يبدء الكابتن محمد حلمي المدير الفني للزمالك اللقاء بتشكيل مكون من ( أحمد الشناوي لحراسة المرمي - خط الدفاع علي جبر ومحمد كوفي - علي اليمين حازم أمام - وفي الشمال محمد عادل جمعه - خط الوسط معروف يوسف - احمد توفيق - محمد ابراهيم - ايمن حفني - طارق حامد - وفي الهجوم باسم مرسي )



موعد المباراة 


وافق الاتحاد الافريقي علي تعديل موعد مباراة الزمالك وصن داونز بدوري أبطال أفريقا لتصبح في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد بعد طلب نادي الزمالك من الأتحاد الأفريقي تعديل موعد اللقاء .

وفي ثياق أخر نشبت حالة من التوتر بعد موافقة الأجهزة الأمنية علي حضور ٣ ألاف مشجع فقط في حين يشترط الأتحاد الأفريقي علي حضور لا يقل عن ١٠ ألاف مشجع ، ووعد رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك بحل المشكلة وزيادة عدد الحاضرين مع الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة القادمة .

القنوات الناقلة :


تنقل قناة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي علي قناة   بين سبورت ١ والمعلق سيكون علي محمد علي ، كما تنقل قناة النيل سبورت علي التردد الأرضي والقناة الثانية المصرية علي التردد الأرضي أيضا .


مواضيع أخري 

موعد لقاء الاهلي المصري و الوداد البيضاوي المغربي وتقرير كامل عن المباراة

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الزمالك و صن داونز وحلم التأهل للدور قبل النهائي باكرا "


الابتسامات الابتسامات