عاجل : نجم المصري علي أعتاب نادي الزمالك



أقترب نجم النادي المصري في الموسم السابق ونجم خط الدفاع محمد مجدي حيث أكد سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادي المصري   لـ " news tv " من إقتراب إنتقال مدافع الفريق محمد مجدي الي نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية .

و أكد رئيس مجلس ادارة النادي المصري عن الترحيب بإنتقال اللاعب الي صفوف نادي الزمالك لكن بشرط موافقة المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن ومدير الكرة الكابتن ابراهيم حسن علي رحيل اللاعب عن الفريق وفي حالة الموافقة الرسمية منهم لا يوجد مانع علي انتقال اللاعب .

وعن العائد المادي الذي يطلبة النادي المصري في اللاعب ؟

أكد سمير حلبية رئيس النادي أعتقد لا يوجد خلاف في العائد المادي وهذة الأمور أخر ما نتحدث فيها فالمصلحة الأولي هي رغبة اللاعب وعلاقة نادي المصري ونادي الزمالك قوية أكبر بكثير من الخلافات المادية حول الصفقة .

وفور تأكيد حسام حسن المدير الفني علي الموافقة علي رحيل اللاعب وقتها سنتحدث عن قيمة الصفقة .

وسؤالة عن أخر صفقات النادي المصري وماذا يخطط للموسم المقبل ؟

أكد رئيس النادي المصري بالفعل تم التعاقد رسميا مع اللاعب وليد حسن لاعب نادي الانتاج الحربي في صفقة أنتقال حر لمدة عاميين ويلعب اللاعب في مركز الوسط المهاجم ويتميز بالمهارات العالية والمراوغه وسيكون أضافة قوية للنادي المصري .

كما أكد هناك عدة صفقات أخري سيفرح بها جماهير النادي المصري وستكون اضافة قوية للفريق الموسم المقبل 

أخبار ذات صلة
7 صفقات رسمية لنادي الزمالك و 2 أجانب في الطريق 
 جماهير بورسعيد تنتفض ضد قرار حبس حسام حسن 
المكان: مصر الشرق الأوسط
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "عاجل : نجم المصري علي أعتاب نادي الزمالك "


الابتسامات الابتسامات