علاء الأسواني الأخوان خانو الثورة


كتب علاء الاسواني تغريدة علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أكد فيها أن الأخوان هم أول من خانو الثورة وشباب الثورة .

وغرد علاء الأسواني تغريدة يقول فيها " أشاهد فيلما وثائقيا عن الثورة المصرية يقول فيه هشام قنديل رئيس وزراء الاخوان : متظاهرو محمد محمود كانو صبية مأجورين لهدم الدولة . الأخوان خانو الثورة "

وجاءت ردود الأفعال المؤيدة لرئية والعارضة لها من قبل أنصار جماعة الاخوان ،فرد بهاء دويدار علي التغريدة " الكلام الصحيح في الوقت الغير مناسب "، ورد محمود الخولي " سيبك من الأخوان دلوقت خدو جزائهم المهم الحاضر واللي بيحصل في مصر "، وقال سعد عيسي " الأخوان خانو الثورة والسيسي دمر الثورة ومصر "، وقال ابو محمود  " نفسي اعرف يا استاذ علاء ايه رائيك في البلد دلوقت " .

يذكر أن علاء الأسواني كان من ضمن قيادات جبهة الانقاذ التي كانت معارضة للأخوان وحكمهم والتي نشأت بعد تولي محمد مرسي الحكم بشهور ، وكان من مؤيدين السيسي وحكمه ولكن سرعان ما تم التنصل من مواقف السيسي خصوصا في جانب الحريات والقمع الذي طال الجميع الأن وليس الأخوان فقط السبب الذي وضع مصر في المرتبة 104 عالميا في الحقوق والحريات .

news tv



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "علاء الأسواني الأخوان خانو الثورة "


الابتسامات الابتسامات