رسميا بعد رفضة اللعب للأهلي ستانلي في الزمالك

ستانلي لاعب الزمالك الجديد

كتبت : ايمان محمد
بعد جولة من المفاوضات إستمرت قرابة شهر بين مسؤولي نادي الزمالك و نادي وادي دجلة وتدخل الأهلي في الأسابيع الأخيرة لخطف اللاعب من الزمالك بعد تعثر المفاوضات مع العديد من المهاجمين الأفارقة إلا أن اللاعب حسم أمره بالموافقة علي اللعب مع الزمالك .

حسم نادى الزمالك صراعه مع الأهلي لضم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة فى الصيف المقبل لصالحه، بعد أن اتفق مسئولو النادى الأبيض مع إدارة دجلة برئاسة ماجد سامى على كل التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، التى سيتم بموجبها انتقال ستانلى لميت عقبة لمدة عام واحد فقط مع حصول اللاعب على 400 ألف دولار و500 ألف دولار لناديه.

 ويرصد "news tv "، فى هذه السطور أبرز 4 مشاهد فى صراع القطبين على ضم اللاعب، والذى بدأ منذ حوالى أكثر من أسبوعين، وسارت المفاوضات بشكل سرى حتى حسم الزمالك الأمر لصالحه فى النهاية، وينتظر أن يعلن عن إتمام الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح ستانلى لاعبا بالقميص الأبيض فى الموسم الجديد. 

- التحدى

 حاول كل طرف سواء الأهلي أو الزمالك الظفر بخدمات اللاعب، الذى يتميز بالسرعة والمهارة فى المراوغة وتسجيل الأهداف، وكعادة القطبين بدأ كل منهما فى التحرك سرا وفتح باب التفاوض مع ماجد سامى، إلا أن الأخير فضل فى نهاية الأمر انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

 - الإغراءات المالية 

الأهلي كان على استعداد تام لدفع مبلغ 3 ملايين جنيه + الغانى جون أنطوى من أجل الفوز بخدمات ستانلى، خاصة أن مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر أبدى إعجابا شديدا باللاعب، أما الزمالك فقدم عرضا فى البداية يقضى بحصول دجلة على 300 ألف دولار، بالإضافة لإبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط قبل أن يتم الاتفاق على حسم الصفقة بـ900 ألف دولار.

 - رئيس دجلة يدير المفاوضات من الخارج:

 أدار ماجد سامى جميع المفاوضات مع القطبين من الخارج، حيث يتواجد حاليا فى هولندا لمبُاشرة أعماله الخاصة، وتلقى سامى اتصالات مكثفة من محمود طاهر ومرتضى منصور وأبدى كل طرف تمسكه الشديد باللاعب. - القطبان يلجأن للوسطاء لجأ الأهلي والزمالك لبعض الوسطاء من أجل الضغط على إدارة دجلة للتخلى عن اللاعب، واستخدم كل طرف علاقاته القوية بالسماسرة ومن هم قريبين من المهاجم النيجيرى لإقناعه بالانضمام للقلعة الحمراء أو البيضاء قبل أن يقرر ستانلى اللعب لأبناء ميت عقبة.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "رسميا بعد رفضة اللعب للأهلي ستانلي في الزمالك "


الابتسامات الابتسامات