موعد مباراة الاهلي المصري والوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقرير كامل



كتب احمد جمال :
ستقام يوم السبت القادم مباراة النادي الاهلي المصري ونادي الوداد البيضاوي المغربي في اطار مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، علي ملعب ستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب العربي .

عـن المبـاراة :

يدخل النادي الأهلي المباراة في ظروف صعبة خاصة بعد هزيمته لمباراتين متتاليتين من نادي زيسكو الزامبي خارج أرضة ومن نادي أسيك الكوديفواري علي ملعبة ووسط جمهورة .
نتيجة هذة المباراة تمثل مباراة فاصلة للنادي الاهلي ولابد من الخروج منها بنتيجة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط اذا اراد الاستمرار في المنافسة والصعود للدور قبل النهائي ، فأي نتيجة خلاف الفوز ستبعد الأهلي عن المنافسة في الصعود للدور قبل النهائي .

نادي الوداد البضاوي يدخل المباراة وهو متصدر المجموعة الاولي في دوري أبطال أفريقيا بستة نقاط كاملة من فوزيين متتاليين خارج أرضة علي نادي أسيك وداخل أرضة علي نادي زيسكو الزامبي ، و تعد المباراة مهمة لنادي الوداد حيث يهمة الخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء ليضمن بشكل كبير الصعود الي الدور نصف النهائي للبطولة ويبعد نفسه عن حسابات معقدة .

جاهزية النادي الأهلي المصري :

يدخل النادي الأهلي اللقاء في ظروف نوعا ما صبعه خصوصا بعد رحيل نجمه المضل رمضان صبحي الي نادي ستوك سيتي الانجليزي و أصابة نجم الفريق في هذا الموسم اللاعب رمضان صبحي وحالة عدم الثقة التي يمر بها حارس مرمي الفريق شريف أكرامي .
يضع مارتن يول المدير الفني للنادي الاهلي فريقة في تركيز كامل للمباراة القادمة خصوصا أنه يعلم جيدا أي نتيجة بخلاف الفوز علي نادي الوداد ستخرجه بشكل كبير من المنافسة بدوري أبطال أفريقيا .
والنادي الأهلي كثيرا ما مر بهذة المواقف الصعبة ويظهر معدن اللاعبيين الحقيقي في هذة المواقف ويمر بها مرور الكرام وبعد الغموض عن التشكيل المتوقع الذي سيخوض به مارتن يول المباراة خصوصا أنه يمنع وسائل الأعلام من الحضور فمن المتوقع ان يبدء احمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمي وخط الدفاع احمد حجازي ورامي عادل وفي الشمال صبري رحيل واليمين باسم عادل ووسط الملعب حسام غالي ، حسام عاشور،احمد فتحي ،وليد سليمان ، مؤمن زكريا وخط الهجوم عمرو جمال 

جاهزية نادي الوداد المغربي :

وصل بالفعل نادي الوداد البيضاوي المغربي القاهرة منذ ساعات قليلة وتوجه الي اسكندرية وكان المدير الفني جون توشاك قد أعلن عن قائمة الفريق المكونة من 20 لاعب وهم ( محمد العقيد - صلاح الأصباحي - صلاح الدين السعيدي - أمين عطوشي - ابراهيم النقاش - محمد أو ناجم - رضي هجهوج - ابريهيما كيتا - حمزة الواسطي - زهير العروبي - يوسف رابح - أيوب قاسمي - وليد الكرتي - يونس بن خضير - ياسين الكردي - أونداما - جامل أيد - اسماعيل الحداد - عبدالعزيز خضروف - عبداللطيف نصير )
وأعلن الجهاز الطبي لنادي الوداد البضاوي المغربي عن عدم تواجد مدافع الفريق الأول مرتضي فال للأصابة .

أماكن بيع تذاكر مباراة الاهلي و الوداد :

كانت قد أعلنت وزارة الداخلية علي الموافقة  لحضور 10 الاف متفرج مباراة الاهلي و الوداد في ستاد برج العرب .وبالفعل قامت ادارة النادي الاهلي بطرح التذاكر علي موقع تذاكر مصر وطباعة الف دعوة اخري سيتم توزيعها عن طريق النادي الاهلي .
وسيقوم بتامين المباراة شركة فالكون وتنظيم الدخول والخروج .

- نذكركم سيتم نقل المباراة علي الموقع بخاصية HD بجودة عالية دون تقطيع او اعلانات تابعونا WWW.NEWSTV999.COM

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "موعد مباراة الاهلي المصري والوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقرير كامل"


الابتسامات الابتسامات