فيديو : الكاهن مرقص عزيز : السيسي أسوء من حكم مصر و تم خداعنا مثل كل المصريين

 مرقص عزيز

كتب : ع . ع
نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي  شريط فيديو للقمص مرقص عزيز، كاهن الكنيسة المعلقة – في مصر- سابقًا، وراعي إحدى الكنائس الأرثوذكسية في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، يشن فيه هجوما شرسا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي متهما إياه بالتخاذل عن نصرة الأقباط في مصر وخيانة اليد التي ساعدته في الوصول لحكم مصر علي أمل منهم تحسن الاوضاع في مصر .

وقال مرقص أن “السيسي يشاهد الأقباط يذبحون فيما هو يطيع أوامر حزب النور السلفي وبرهامي (ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية) ويمتنع عن حماية حقوقهم.”

وتابع الكاهن في عتابه وانتقاده الحاد للسيسي: “انتخبناك ظنًا منا بأنك الأمل المرجو ولكن أحداث العنف تصاعدت ضد الأقباط بشكل غير متوقع، أنت فين وهتودينا لفين يا ريس؟ أنت فاكر إنك لما تزور الكنيسة تبقى مشاكل الأقباط اتحلت؟” مضيفا “السيسي أسوأ رئيس جه (جاء) مصر، خدعنا وإحنا صدقناه مثل باقي المصريين ”.

يذكر أن الكاهن مرقص حكم عليه بالإعدام إثر اتهامه بالاشتراك في الفيلم المسيء للرسول، على الرغم من خروجه ونفيه المشاركة في الفيلم.

وبعد انتقاله إلى الولايات المتحدة شارك في بعض القنوات التي تدافع عن الدين المسيحي، وتتناول ما سمته بالإضطهاد الذي يعاني منه الأقباط في مصر.


كما يعتبر الكاهن مرقص عزيز ممن دعو الي التظاهر امام البيت الابيض يوم 2 أغسطس القادم ضد النظام والحكومة المصرية التي تتخاذل عن حماية الاقباط في مصر ولم تقوم بدورها الطبيعي وهي حماية اي مواطن مصري من العنف والارهاب .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "فيديو : الكاهن مرقص عزيز : السيسي أسوء من حكم مصر و تم خداعنا مثل كل المصريين "


الابتسامات الابتسامات