تفاصيل رحلة الزمالك الي صن داونز

الزمالك و صن داونز 

كتبت : سومة احمد 
كشف حمادة أنور المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة في الحادية عشرة مساء غد الأحد برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، في طريقها إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة فريق صن داونز بالجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

والتي ستقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل بتوقيت كل من القاهرة و جنوب إفريقيا. وقال أنور، إن رحلة الفريق سوف تستغرق 8 ساعات تقريبا، حتى الوصول إلى مطار بيرتوريا فى السابعة صباح الإثنين المقبل، وفور الانتهاء من إجراءات الوصول بالمطار، ستستقل البعثة الأتوبيس الخاص بها حتى “شيراتون بيروتوريا” مقر إقامة البعثة الذى يبعد عن المطار 20 دقيقة فقط. 

وأكد حمادة أنور، أن الفريق سيخوض مرانه الأول في السابعة والنصف مساء يوم الوصول على أحد الملاعب الفرعية، على أن يؤدى مرانه الرئيسي والأخير الثلاثاء المقبل على ملعب “موريبى ستديوم” الذى ستقام عليه المباراة في السابعة والنصف مساء. وسوف تغادر بعثة الفريق مطار بيرتوريا في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل، لتصل القاهرة في الخامسة فجر الجمعة المقبل.

من جانب أخر تأكد غياب محمد كوفي عن مياراة صن داونز القادمة للأصابة وكذلك محمد ابراهيم بعد الاصابة القوية التي تعرض لها اللاعب في مباراة صن داونز السابقة وكذلك غياب طارق حامد لحصولة علي ثلاث انذارات .

من جانبه اكد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك أنه علي ثقه بجميع اللاعبين وسيقدمون مباراة تليق بنادي الزمالك بصرف النظر النتيجة التي تعتبر في علم الغيب ويثق في جميع اللاعبين الموجدين وسيعوضون غياب زملائهم .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "تفاصيل رحلة الزمالك الي صن داونز "


الابتسامات الابتسامات