رسميا طارق يحيي مديرا فنيا لنادي الشرقية

طارق يحيي المدير الفني الجديد لنادي الشرقية

كتبت سومه أحمد
توصل رئيس نادي الشرقية و رجل الاعمال فؤاد أباظه علي إتفاق نهائي مع المدير الفني الكبير طارق يحيي لقيادة الفريق الموسم المقبل في الدوري الممتاز 

وأكد طارق يحيي اليوم أنه بالفعل تم الإتفاق علي إدارة الفريق الأول لنادي الشرقية ووعد جاهير الشرقية الكبيرة بموسم جيد وتكرار التجربة التي خاضها من قبل مع أندية المقاصة و الإنتاج الحربي وبعض الفرق التي تركت بصمه لسنوات في الدوري الممتاز .

وعن اللاعبين الجدد والمستبعدين 

أكد طارق يحيي أنه أتفق علي كل الأمور الخاصة بالفريق من قيد لاعبين حاليين والتعاقد مع لاعبين جدد معظمهم سيكونو لاعبين من الدوري الممتاز وتركو بصمه مع أنديتهم السابقة ، أما عن اللاعبين الحاليين سيتم مشاهدتهم والحكم عليهم أولا قبل إتخاذ أي قرار فني بالنسبة لهم .

يذكر أن نادي الشرقية قد صعد الي الدوري الممتاز بعد غياب استمر أكثر من 18 عام هذا الموسم بعد تغلبه علي نادي الترسانة بضربات الجزاء في المباراة النهائية التي أٌقيمت بالشرقية .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "رسميا طارق يحيي مديرا فنيا لنادي الشرقية "


الابتسامات الابتسامات