الاسد : سيذكرني التاريخ حاميا لوطني من الأرهاب

بشار الاسد

أنتقد الرئيس السوري بشار الأسد في حوار مطول مع صحيفة ( n . b . c )   الامريكية نقص خبرة مرشحي الرئاسة الامريكيين ، وأكد أنه سيذكرة التاريخ القائد الذي حافظ علي  وطنة من الارهاب .
وخلال الحوار حذر الرئيس السوري من خطورة ما وصفها الرئيس السوري من "" محدودية خبرة المرشحيين الرئاسيين الامريكيين"" علي الولايات المتحدة الامريكية بصفة خاصة والعالمية بصفة عامه .

وعند سؤالة عن سياسة المرشحيين الرئاسيين دونلد ترامب وهبلاري كلينتون الخارجية قال الرئيس السوري أن الحديث عن نقص خبرة ترامب في السياسة الخارجية لا معني له مشيرا أن الرؤساء السابقين لأمريكا تمتعو كذلك من نقص الخبرة وهو أمر تعاني منه الادارة الامريكية في السنوات الاخيرة .

و أكد الرئيس السوري أنه سيتعامل مع الرئيس القادم للولايات المتحدة الامريكية مثل سابقية لأن سياسة البيت الابيض تتخذ موقف عدائي دائما نحو بلاده فالرئيس الجديد أيا كان من سيفوز لن يغير شيئ اتجاه هذا الموقف .

من جه أخري رفض الرئيس السوري بشار الأاسد وصفة بالديكتاتور الملطخة يدة بالدماء قائلا :
(سيذكرني التاريخ بأعتبارة القائد الذي كان يحمي بلادة ويحفظ سيادتها من الارهاب وأي تدخل خارجي ) ، مشيرا أن حماية بلادة من الارهابيين تتطلب قتلهم وهو الأمر الذي يدل علي الوطنية لا الوحشية . 
news tv
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الاسد : سيذكرني التاريخ حاميا لوطني من الأرهاب "


الابتسامات الابتسامات