النيابة العامة : أنتهاء أزمة حسام حسن والأفراج عنه خلال ساعات و اتحاد الكرة مباراة المصري في موعدها


كتبت: سومة أحمد
أنتهت أزمة حبس حسام حسن، عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بعد تصالحه مع رقيب الشرطة رضا عبدالمجيد أبو زيد، وتنازل الأخير عن المحضر الذي حرره ضد المدرب.
ومن جانبه، أكد أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن أن حسام ومساعديه سيظلون في الحبس حتى السبت القادم وهو موعد أولى جلسات المحاكمة حيث سيتم تقديم التنازل والتصالح في الجلسة وسيكون قرار الافراج عنهم بيد المحكمة.
وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاوضات مكثفة بين عدد من قيادات النادي المصري ورقيب الشرطة للوصول للتصالح وتنازل المصور عن بلاغه، وإنهاء إجراءات الصلح رسميا، والتي انتهت بتنازل المصور في حضور إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري وتوأم حسام حسن، حيث ستقوم إدارة النادي المصري بتقديم التصالح رسميا للنيابة للإفراج عن المدرب ومساعديه.
من جانب أخر أكدت النيابة العامة أن أزمة حسام حسن قد أنتهت وموضوع الأفراج عنه ما هي الا اجراءات سيتم الانتها منها خلال ساعات بعد تنازل مقدم البلاغ والموفقة علي الصلح .
وشهدت شوارع محافظة بورسعيد مساء أمس تظاهرة احتجاجاً على حبس حسام حسن وإحالته واثنين من مساعديه لمحاكمة عاجلة السبت القادم، بعد تعديه على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، ما اضطر أجهزة الأمن لتفريقها بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.
وفي ثياق أخر توجه رئيس النادي المصري بالشكر لكل من ساندوه لأنهاء تلك الأزمة خصوصا نواب مجلس النواب اعضاء بورسعيد ورجل الاعمال أبو هشيمة البورسعيدي الاصل والقيادات العليا بالدولة لسرعة التدخل وانهاء الازمة .
من جهة أخري رفض اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الفريق مع النادي الاسماعيلي التي من المقرر ان تقام غدا الجمعة في ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء ، وتمسك بأقامة المباراة في موعدها المحدد .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "النيابة العامة : أنتهاء أزمة حسام حسن والأفراج عنه خلال ساعات و اتحاد الكرة مباراة المصري في موعدها"


الابتسامات الابتسامات