خطة الأهلي لخطف أحمد الشناوي وحمودي من الزمالك

أحمد الشناوي 

كنا في news tv قد انفردنا بخبر وجود مفاوضات جادة بين الأهلي و أحمد الشناي منذ اشهر سابقة وزادت المفاوضات بعد غضب مارتن يول من شريف اكرامي و انه طلب من الادارة ضرورة التعاقد مع احد حراس الزمالك خاصة احمد الشناوي لمزيد من التفاصيل ، هذا الخبر الذي اكده مارتن يول شخصيا عقب مباراة الاهلي و اسيك و عقب خسارة ا لاهلي من اسيك عندما صب جم غضبه على شريف اكرامي .
الاهلي يحاول ضم أحمد الشناوي خصوصا بعد المستوي المتدني الذي يظهر عليه شريف أكرامي و رفض مارتن يول لشريف اكرامي بشكل نهائي .
اولا ننشر ان هناك اجتماع بين محمود طاهر رئيس النادي الاهلي و عدلي القيعي و زيزو و سيد عبد الحفيظ و اثنين من وكلاء اللاعبين من ضمنهم تامر النحاس الصديق المقرب لوكيل اللاعب و سيكون الطلب الواضح و الصريح ان الشناوي مطلوب في الاهلي بأي طريقة في بداية الموسم او في يناير و لكن يجب التعاقد مع الشناوي باي ثمن و الميزانية مفتوحة .
خاصة و ان مارتن يول تنصل من اي خسارة مقبلة للاهلي في وجود شريف اكرامي بل قالها صراحة للادارة مفيش القاب طول ما شريف اكرامي حارس الاهلي و انه لولا فارق النقاط بين الزمالك و الاهلي في الدوري لخسر الاهلي الدوري في وجود هذا الحارس المتواضع الذي لا يليق بالاهلي
محمود طاهر شخصيا اجرى اتصال مع الشناوي للتفاوض معه وقت كتابة خبرنا الاول عن الموضوع و لكن حتى نكون منصفين فاللاعب حتى الأن يرفض عرض الاهلي او على الاقل يرفض عرض الانتقال المباشر من الزمالك للاهلي
والمخطط المنتظر هو عقد احتراف لاحمد شناوي ثم عودة اللاعب للاهلي لان هذا العرض سيكون ترنزيت فقط
النقطة الاهم ايضا هي ان مهندس القاب الاهلي  في السنوات الماضية و الذي كانت اسرته تحصل على قروض من البنوك لشراء لاعبيين للاهلي حازم الهواري قد تعهد للاهلي بانه سيقوم اقناع الشناوي بل انه طلب من الاهلي ترك مهمة اقناع الشناوي عليه .
وخصوصا هذة الايام الزمالك يمر بأزمة مالية صعبة وان الشناوي غاضب من مستحقاته المتاخرة من عهد المجلس السابق في سنة الاعارة و طلب الشناوي من مجلس الادارة سرعة حل هذة المشكلة والحصول علي مستجقاتة وكلف المحامي الخاص به بالتفاوض مع ادارة النادي للحصول علي مستحقاته المتأخرة .
احمد حمودي 

النقطة الثانية حتى الأن فان احمد حمودي اقرب للاهلي من الزمالك و بالفعل اللاعب قد اتفق مع الاهلي على الانتقال في فترة الانتقالات الحالية وهناك جلسة جمعت بين اللاعب ومسؤولين بالنادي الأهلي للأتفاق النهائي علي شروط التعاقد والانتقال خصوصا اللاعب معار فقط من نادي بازل السويسري الذي أنتقل له عمر جابر حديثا .
الأهلي يخطط لخطف الشناوي و حمودي في فترة الانتقالات الحالية و ان كان الشناوي حتى الان يرفض لكن العرض الذي سيقدم من الاهلي لن يستطيع رفضه خاصة و ان الاهلي ينوي انهاء الصفقة باي ثمن و ان الشرط الجزائي ليس كبير و ان اللاعب يستطيع حراسة الاهلي لعشر سنوات على الاقل
فهل ينجح الاهلي في خطف الشناوي و حمودي من الزمالك الموسم القادم ام مجلس ادارة نادي الزمالك سيقنع اللاعبين بالاستمرار مع الزمالك ؟
news tv
احصل علي تطبيقنا الخاص علي الموبايل مجانا وستصلك كل الاخبار أول بأول 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "خطة الأهلي لخطف أحمد الشناوي وحمودي من الزمالك "


الابتسامات الابتسامات