الصفاقصي يوجه رسالة قوية وشديدة للأهلي بشأن معلول



كتبت : سومة احمد 

في رسالة قوية وشديدة من نادي الصفاقصي التونس وجها الي النادي الاهلي بسبب إستخدام الطرق الغير شرعية في انتقال اللاعب علي معلول نجم الفريق وكابتن نادي الصفاقس التونسي وعدم مخاطبة النادي رسميا .
وأوضح البيان أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي للصفاقسي حتى الآن، وطالب النادي التونسي مسؤولي نظيره المصري بعقد الجلسات سويا للتفاوض حال رغبة الأهلي في ضم معلول.

ونشر الصفاقسي صورة البيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:"تعرب لكم الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي عن استغرابها لتصرفات بعض المحسوبين والمنتمين لناديكم الأهلي المصري بخصوص انتقال قائد فريق الصفاقسي علي معلول".

وأضاف"إذ تؤكد لكم الهيئة المديرة أنه لم يتم إلى حد هذا التاريخ ورغم ما اساله هذا الموضوع من حبر على صفحات الجرائد ومختلف وسائل الإعلام مراسلة النادي الرياضي الصفاقسي".

وواصل البيان"كما تعلمكم الهيئة أن هذه الصفقة لن تتم إلا عن طريق القنوات الرسمية وذلك بالاتصال رسميا بالهيئة المديرة وتبليغها برغبتكم في انتداب اللاعب المذكور وعقد الجلسات اللازمة للغرض".


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الصفاقصي يوجه رسالة قوية وشديدة للأهلي بشأن معلول "


الابتسامات الابتسامات