الزمالك يرسل وفد لساحل العاج لأنهاء صفقة قاهر الأهلي

لحظة احراز ذاكري هدف اسيك الاول في الاهلي 

علم موقع news tv أن نادي الزمالك سيرسل وفد الي كوديفوار الأسبوع المقبل للتفاوض مع نجم أسيك أبيدجان الكوديفواري ونجم المنتخب "كراهيري يانيك ذاكري " الذي يبلغ من العمر 24 عام بعد تألق اللاعب في البطولة الافريقية هذا العام وتألقة بشكل واضح في مباراة الأهلي وأسيك الذي كان فيها نجم المباراة .

يذكر أن بدءت المفاوضات قبل سفر نادي أسيك من القاهرة مع وكيل أعمال اللاعب بعد أبداء اللاعب موافقته المبدئية علي اللعب في الدوري المصري ولكن ينتظر عدة عروض خصوصا في الدوري الفرنسي حيث أن نادي مارسيليا الفرنسي  أبدي هو الأخر أهتمامة باللاعب أيضا بعد ظهوره بشكل لافت هذا الموسم .

الأمور المادية قد تعرقل الصفقة :

الجوانب المادية قد تعرقل الصفقة حيث نادي أسيك يطلب مليون دولار بخلاف اللاعب الذي يطلب 600 ألف دولار أيضا في الموسم الواحد وهو ما يكون صعب علي نادي الزمالك تنفيذة خصوصا في الأزمة المالية التي يمر بها النادي ، وفي هذا الثياق أكد احمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك هناك تفاوض وقنوات أتصال مفتوحة لتقليص المبلغ ويوجد تفاهم بين الطرفين ، وأكد الوفد الذي سيسافر قادر علي أقناع الطرفيين وأنهاء الصفقة بشكل رسمي .
ولكن مصادرنا في news tv نؤكد لكم الزمالك سيجد صعوبه نوعا ما في انهاء الصفقة لان أكثر من نادي يطلب اللاعب ،  و منهم النادي الأهلي أيضا حيث أكدت بعض المصادر داخل النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع اللاعب لمهاراته الفنية العالية والاستغناء عن جون أنطوي .

صفقة ليس لها جدوي في الزمالك :

 أكد بعض نجوم الزمالك القدامي الكابتن ايمن يونس والكابتن محمود سعد والكابتن رفعت أنه رغم مهارات اللاعب و امكانياته الفنية الا انه لم يضيف للزمالك جديد خصوصا اللاعب يلعب تحت رأس الحربة والزمالك يملك تخمه من اللاعبين في هذا المركز أمثال ايمن حفني و محمد ابراهيم وشيكابالا وكهربا وأن الزمالك في حاجة الي مهاجم صريح أفضل .
وفي ثياق أخر ان اللاعب لم يفيد الزمالك في بطولة افريقيا الحالية لانه مقيد ومسجل مع في البطولة ولايحق له اللعب مع نادي أخر في نفس البطولة .

اخيرا :

هل يستطيع الزمالك خطف اللاعب ام سيفشل في اقناع اللاعب ونادي أسيك؟
news tv
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الزمالك يرسل وفد لساحل العاج لأنهاء صفقة قاهر الأهلي "


الابتسامات الابتسامات