مباراة الاهلي والزمالك تقرير كامل عن المباراة تعرف علي موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين

مباراة الاهلي والزمالك 

تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك ، علي أرض أستاد الجيش بالسويس في أخر مباريات الدوري العام المصري الذي حسمها النادي الأهلي قبل هذة المواجة .
ولكم تأتي مباربات الأهلي والزمالك دائما كبطولة منفردة لكلا الفريقين للمنافسة الشديدة بينهما دائما وأمتلاك جمهور كبير يساند الفريقين .

أخر استعدادات النادي الأهلي :


أعلن الدكتور خالد محمود في الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي أن لاعب ونجم الفريق رمضان صبحي اصبح جهاز لخوض المباراة ، وكذلك أعلن الجهاز الطبي تماثل اللاعب حسام عاشور للشفاء التام من الكدمه التي أصابته في المباراة الاخيرة وأصبح جاهز للمشاركة نسية 100% ، وكذلك اللاعب أحمد فتحي أصبح جاهز للمشاركة في المباريات بعد نزلة البرد التي تعرض لها اللاعب وسيكون ضمن تشكيل الفريق في مواجهة نادي الزمالك اليوم .

وهذا وصرح المدير الفني للنادي الأهلي مارتن يول عن معاقبة لاعب الفريق صالح جمعه بخوض تدريبات مكثفة لمدة ثلاث ايام بصفة منفردة لعدم أمتثالة لخوض اختبارات قياس الوزن قبل مباراة الفريق الاخيرة مع نادي الاتحاد السكندري ، ومن مصادرنا داخل النادي الاهلي أن اللاعب سيتم أستبعادة من التشكيل المتوقع الذي سيخوض مباراة القمة اليوم وذلك لأسباب فنية قبل أن تكون أسباب تأديبية لعدم أنصياع اللاعب لتعليمات المدير الفني مارتن يول في التدريبات .

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم أمام نادي الزمالك بتشكيل مكون من 
في حراسة المرمي أحمد عادل عبدالمنعم ، وخط الدفاع مكون من أحمد حجازي ورامي ربيعة وفي اليسار صبري رحيل وعلي اليمين أحمد فتحي وخط الوسط المدافع حسام عاشور وحسام غالي أمامهم وليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وفي خط الهجوم جون أنطوي .

أستعدادات نادي الزمالك :


علي الجانب الاخر نادي الزمالك يسودة حالة من الاضرابات خصوصا بعد نقل المباراة الي ستاد الجيش بالسويس بعد أن كانو علي أمل خوض المباراة في ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، ولكن أخيرا وافق رئيس نادي الزمالك عن خوض المباراة في ملعب الجيش بالسويس بعد مجموعة اتصالات أنتهت بالموافقة في النهاية .

أما عن الحالة الفنية للفريق فهناك شكوك حول مشاركة اللاعب محمد ابراهيم بعد أصابته في التمرينات الاخير أمس بكدمه قد تبعده عن المشاركة وفي حالة غياب محمد ابراهيم سيعوض غيابه باللاعب مصطفي فتحي ، وأستقر الجهاز الفني علي ضم مهاجم الفريق المحترف مانويل مايوكا ضمن ال19 لاعب الذين توجهو للسويس .

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك 


من المتوقع أن يبدء الزمالك بتشكيل مكون من 

في حراسة المرمي أحمد الشناوي وخط الدفاع محمد كوفي وعلي جبر من الناحية اليسري حمادة طلبة واليمني حازم امام وفي خط الوسط المدفاع احمد توفيق وطارق حامد أمامهم معروف يوسف وكهربا ومحمد ابراهيم وفي حالة غيابه سيشارك مصطفي فتحي وخط الهجوم مهاجم الفريق باسم مرسي .

طــاقــم التــــحــــكــيـــم :


أستقر الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام خالد الغندور علي طاقم تحكيم نرويجي سيقودة الحكم الدولي سيفين اودفار وسيكون بمساعدتة فرانك أدمس وكيم توماس ، وبالفعل وصل طاقم التحكيم أمس ومن المتوقع انه سيتوجه الي  السويس في تمام الساعة الثالثة عصرا ليقيم في فندق قريب من ملعب المباراة عدة ساعات قبل ان يتوجه لملعب المباراة .


مـوعـــد المــبــاراة :

يأتي لقاء الأهلي والزمالك  اليوم 

الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة 
الساعة 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية 
الساعة 22:30 بتوقيت فلسطين 
الساعة 23:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة 

القــنــوات النـاقــلــة :

ينقل المباراة قناة النيل سبورت  وأيضا علي شبكة قنوات on tv 

كما ستنقلها شبكة قنوات الحياة علي قناة الحياة 2  

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مباراة الاهلي والزمالك تقرير كامل عن المباراة تعرف علي موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين "


الابتسامات الابتسامات