كما إنفردنا من قبل رسميا محمد مجدي نجم المصري في الزمالك

محمد مجدي مدافع الزمالك الجديد

كتبت : ايمان محمد 
كما إنفردنا من قبل عن قرب انتقال نجم النادي المصري في خط الدفاع اللاعب محمد مجدي  الي نادي الزمالك بتاريخ 21 /7 تحت عنوان (نجم المصري علي أعتاب الزمالك ) ، بالفعل تم الإتفاق النهائي وحسم الصفقة لصالح نادي الزمالك لمدة خمس سنوات ولكت المقابل المدي لم يصرح به الي وكذلك النادي المصري سيحصل علي عدد من اللاعبين من نادي الزمالك كجزء من الصفقة .

كما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان الزمالك توصل لاتفاق مع الاستاذ سمير حلبية رئيس نادي المصري لضم مدافع المصري محمد مجدي لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الحالية و ان الزمالك سيقوم بالاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة .

و اضاف منصور انه تم الاتفاق مع محمد مجدي على التوقيع مع الزمالك لمدة 5 مواسم من الموسم الحالي و ذلك لتدعيم دفاع الزمالك في الفترة الحالية

و أكد منصور انه يشكر رئيس نادي المصري و ان نادي المصري هو تاج على رؤوس المنظومة الرياضية المصرية فما قدمته مدينة بورسعيد لمصر من تضحية و عطاء لا ينكره الا جاحد.

يذكر أن نادي الزمالك يسعي في الفترة الاخيرة لتدعيم الفريق في كافة خطوطه هذا الموسم بعد المستوي المتدني الموسم السابق وحالة نزول بدني ومستوي فني لمعظم اللاعبين خصوصا أنه ما زال ينافس علي بطولتين كأس مصر و البطولة الإفريية .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "كما إنفردنا من قبل رسميا محمد مجدي نجم المصري في الزمالك "


الابتسامات الابتسامات