نيوز تي في
حقوق الطبع والاسناد محفوظة لقناة newstv. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محافظ الشرقية يعلن تثبيت 2610 من العاملين المتعاقدين ويعلن عن توفير فرص من التدريب المهني بالهند

اللواء خالد سعيد 

كتب : محمد عمران
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موافقته على تثبيت 2610 عاملين من المتعاقدين بالمشروعات الاستثمارية التابعة للمحافظة بالصناديق والحسابات الخاصة.

مؤكدا، فى تصريح صحفى، أنه تم إرسال الموافقات إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم.

وأضاف أنه حريص كل الحرص على مصلحة العاملين بالجهاز الإدارى بالمحافظة وسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة للتثبيت، للذين أتموا المدة القانونية ثلاث سنوات أو أكثر.

كما وافق على استكمال باقى إجراءات التثبيت مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لـ38 من العاملين المتعاقدين بمراكز معلومات التنمية المحلية بالمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية بالمحافظة.

من جانب أخرأعلن اللواء خالد سعيد ، عن توفير فرص للتدريب المهنى والتقنى والاقتصادى بدولة الهند، وذلك من خلال برنامج التعاون الهندى للتدريب المهنى والتقنى والاقتصادى التابع لوزارة الشئون الخارجية الهندية.

وأكد فى تصريح صحفى، أنه يعد هذا البرنامج تعاونا اقتصاديا تقنى هنديا يضم العديد من الدول ومنها مصر بتمويل من الحكومة الهندية. مضيفا أن الدورات المتاحة فى المنحة الدراسية تشمل "دورات الحسابات والتدقيق، العلوم المالية والمصرفية، دورات البيئة والطاقة المتجددة، دورات تكنولوجيا المعلومات، الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنجليزية، دورات الإدارة، متخصصة، التقنية، دورات تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة / الريفية، برنامج التعاون التقنى من خطة كولومبو (TCS) ".

ودعا الراغبين فى التسجيل والحصول على فرصة الاشتراك فى البرنامج التدريبى يمكن التسجيل من خلال الموقع الخاص بالبرنامج http://itec.mea.gov.in/ وللاطلاع على التوجيهات والإرشادات الخاصة بالبرنامج التدريبى.

كما يمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة من خلال الرابط التالى.. http://www.sharkia.gov.eg/Indian/default.aspx


  • Blogger Comments
  • acebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: محافظ الشرقية يعلن تثبيت 2610 من العاملين المتعاقدين ويعلن عن توفير فرص من التدريب المهني بالهند Rating: 5 Reviewed By: News tv