كيري يطالب روسيا و الأسد بوقف الهجمات في سوريا


المصدر : سكاي نيوز
طالب وزير الخارجية الأميركي جون كيري،  روسيا بعدم تنفيذ عمليات هجومية في سوريا وبأن تمنع حكومة الرئيس السوري بشار الأسد من القيام بذلك أيضا.


وأضاف كيري في مؤتمر صحفي مع وزيرة خارجية كولومبيا ماريا أنغيلا هولغوين: "من الضروري على نحو واضح أن تمنع روسيا نفسها ونظام الأسد من تنفيذ عمليات هجومية مثلما هي مسؤوليتنا أن نمنع المعارضة من الدخول في تلك العمليات."

وأضاف "هذه أيام مهمة في تحديد ما إذا كانت روسيا ونظام الأسد"سيرتقيان إلى مستوى جهود إنهاء العنف واستئناف محادثات السلام.

وتابع قوله "الشواهد حتى الآن مقلقة للجميع بشدة."

ولمح مسؤولون أميركيون إلى أن "عملية إنسانية" روسية سورية بشأن مدينة حلب مجرد خدعة لإجلاء المدنيين حتى تتمكن قواتهم من ملاحقة المسلحين بالجزء الخاضع لسيطرة المعارضة من المدينة.

وفي أحدث واقعة تم إسقاط طائرة هليكوبتر عسكرية روسية في محافظة إدلب التي تسيطر عليها المعارضة مما أدى إلى مقتل خمسة أفراد هم كل من كانوا على متنها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "كيري يطالب روسيا و الأسد بوقف الهجمات في سوريا"


الابتسامات الابتسامات