مستشار ولي عهد الإمارات يطالب السيسي بعدم الترشح مره أخري خوفا علي مصر


كتب : سومه احمد
طالب الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة لعام 2018.



وقال عبد الله في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "الإيكونميست تدعو الرئيس السيسي لعدم الترشح للرئاسة 2018 ، وربما حان الوقت أن يسمع هذه النصيحة الحريصة من عواصم خليجية معنية بمستقبل الاستقرار في مصر".




وشن المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية أحمد أبو زيد، هجومًا حادًا على مجلة "الإيكونوميست" البريطانية، بعد نشرها مقال ينتقد أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي.



وأوردت مجلة "الإيكونوميست" البريطانية، الخميس الماضي، مقالًا على موقعها الإلكتروني حول المشكلات التي تواجه الدولة العربية الأكثر تعدادا سكانيا، بعنوان: “تدمير مصر.. قمع وعدم كفاءة عبد الفتاح السيسي يؤججان الانتفاضة القادمة".



وجاء في مقال المجلة البريطانية أن "القمع السياسي وعدم الكفاءة الاقتصادية مقلقان بدرجة أكبر في مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وواصلت هجومها على الرئيس قائلة: "السيسي، الجنرال الذي استحوذ على السلطة عبر انقلاب عام 2013، برهن على أنه أكثر قمعا من حسني مبارك، الذي أسقطه الربيع العربي، كما أثبت أنه على نفس درجة عدم الكفاءة التي كان يتسم بها سلفه الرئيس الإسلامي المنتخب محمد مرسي الذي عزله السيسي".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مستشار ولي عهد الإمارات يطالب السيسي بعدم الترشح مره أخري خوفا علي مصر "


الابتسامات الابتسامات