يد مصر تحقق أول إنتصار علي المنتخب السويدى في ريو

كتبت : ايمان محمد
حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزه الأول في أولمبياد ريو، الثلاثاء، حين تغلب على السويد 26-25، بمنافسات المجموعة الثانية.

ونجح منتخب مصر في قلب تخلفه بفارق هدف في الشوط الأول (12-13)، إلى فوز بالفارق ذاته في نهاية المباراة بعدما فاز بالشوط الثاني 14-12.

ويدين المنتخب المصري بفوزه إلى محمد سند، صاحب 7 أهداف، وإسلام عيسى الذي سجل 5 أهداف.

وعوض "الفراعنة" خسارتهم أمام سلوفينيا 26-27 في الجولة الأولى.

وفي المجموعة ذاتها، حققت ألمانيا الفوز الثاني عندما تغلبت على بولندا 32-29.

وكانت ألمانيا تغلبت على السويد بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى، فيما منيت بولندا بالخسارة الثانية، بعد الأولى أمام البرازيل المضيفة 32-34.

فوز كبير لفرنسا

وفي المجموعة الأولى أعاد المنتخب الفرنسي بطل العالم وصيفه القطري إلى أرض الواقع عندما سحقه 35-20 في الجولة الثانية.

وكانت قطر حققت بداية نارية السبت عندما تغلبت على كرواتيا 30-23، بيد أنها انهارت أمام أبطال العالم الذين جددوا فوزهم على القطريين بعدما كانوا تغلبوا عليهم 25-22 في نهائي بطولة العالم العام الماضي في الدوحة.

وأظهر المنتخب الفرنسي استعداده الجيد لتحقيق حلم ذهبية تاريخية للمرة الثالثة على التوالي، ماحيا بالتالي أداءه المتذبذب أمام تونس في الجولة الأولى عندما فاز بصعوبة 25-23.

وقاوم المنتخب القطري في الشوط الأول وخرج متخلفا بفارق 3 أهداف (13-16)، لكنه انهار في الثاني واكتفى بتسجيل 7 أهداف فقط مقابل 19 للفرنسيين.

ومنيت تونس بخسارتها الثانية إثر سقوطها أمام الدنمارك 23-31.

وحسمت الدنمارك نتيجة المباراة في شوطها الأول، إذ حسمته في صالحها بفارق 7 أهداف (17-10)، قبل ان تواجه مقاومة من تونس في الثاني، وحسمته بفارق هدف واحد (14-13).
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "يد مصر تحقق أول إنتصار علي المنتخب السويدى في ريو "


الابتسامات الابتسامات