نيوز تي في
حقوق الطبع والاسناد محفوظة لقناة newstv. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بعد الدقهلية محافظ الشرقية وأجهزة الأمن تستعد لحملة موسعة بجميع المراكز لغلق مراكز الدروس الخصوصية

محافظ الشرقية

كتبت : سومه احمد 

في إستجابة جديدة لمبادرة وزير التربية والتعليم بإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية وإحالة أصحابها للتحقيق فورا .
أعلن محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد اليوم في لقاء الصحفيين أنه يتم الأن تجهيز كشوف كامله عن جميع مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة ليست فقط بمدينة الزقازيق ولكن نرتب الي حمله موسعه كامله في جميع المراكز والقري التابعة للمحافظة .

كما أكد أنه وجه تعليماته الي مدير الأمن والأجهزة الأمنية بالمحافظة بسرعة تجهيز كشوف بجميع المراكز وجميع القائمين علي هذة المراكز بالمحافظة وإحالتهم فورا للتحقيق طبقا للقانون ، وأتفهم معاناة جميع الأهالي وشكواهم المتكررة من مافيا الدروس الخصوصية .

وتابع قانون الدروس الخصوصية سيطبق على الجميع، ولابد أن نتكاتف جميعًا كمجتمع مدني و أهالي مع وزارة التربية والتعليم، والجهاز التنفيذى فى المحافظة و أن نضع بدائل لهذة الظاهرة وهؤلاء الأشخاص معدومي الضمائر .

يذكر أن وزير التربية والتعليم أصدر تعليمات الي جميع وكلاء الوزراء والمحافظين بالدولة بضرورة إغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية ومحاربة هذة الظاهرة التي أضرت بالتعليم في مصر وضرورة ملاحقت هؤلاء قانونيا وتقديمهم للعدالة ، وناشد الوزير جميع المحافظين بإتخاذ هذا الأمر مأخذ الجدية والضرورة .

وكانت أول إستجابة من محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بعمل حمله موسعه بالمحافظة وتبعه بعد ذلك عدة محافظات منها كفر الشيخ والغربية وإلمنيا والأن الشرقية .


  • Blogger Comments
  • acebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بعد الدقهلية محافظ الشرقية وأجهزة الأمن تستعد لحملة موسعة بجميع المراكز لغلق مراكز الدروس الخصوصية Rating: 5 Reviewed By: News tv