السيسي للمرأة المصرية أقفي جنبي و جنب مصر علشان مصر تبقي قد الدنيا






كتبت : سومة احمد

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح أكبر مجمع للبتروكيماويات في مصر والشرق الأوسط بالإسكندرية، المرأة المصرية لمواصلة دورها والوقوف بجانبه و بجانب مصر في الفترة الحالية ليس فقط في ترشيد الأكل و الشرب و أيضا في إستهلاك الطاقة وتوفير المياة .

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر مجمع للبتروكيماويات في مصر والشرق الأوسط بالإسكندرية «مجمع إيثدكو» اليوم السبت، بحضور كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وكبار رجال الدولة، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.ويعد مجمع إيثدكو للبتروكيماويات من أكبر الكيانات الصناعية في مصر والشرق الأوسط، ونفذت شركة بتروجيت كامل أعمال الإنشاءات الخاصة بالمشروع التي شملت جميع الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية للمشروع مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الأول مخصص لتنفيذ وحدة إنتاج الإيثيلين، والجزء الثاني مخصص لتنفيذ وحدة إنتاج البولي إيثيلين، والجزء الثالث مخصص لتنفيذ وحدة المرافق شاملة أعمال تحريك تربة بكميات 714 ألف متر مكعب وأعمال الخرسانات 128 ألف متر مكعب والطرق بمسطحات 93 ألف متر مربع وأعمال تركيب هياكل حديدية بوزن 16.5 ألف طن.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "السيسي للمرأة المصرية أقفي جنبي و جنب مصر علشان مصر تبقي قد الدنيا "


الابتسامات الابتسامات