إتحاد الكرة المصري يُفصل قوانين لمشاركة مؤمن زكريا مع الأهلي ومنع ستانلي من المشاركة مع الزمالك في نهائي الكأس


كتبت : ايمان محمد

في سابقة ليست بالجديدة علي إتحاد الكرة المصري الحالي وعامر حسين فاجئنا أمس عامر حسين بقرار أنه يحق لمؤمن زكريا المشاركة في مباراة نهائي كاس مصر علي الرغم من حصولة علي ثلاث إنذارات وكانت حجته في هذا السياق أن الموسم الجديد قد بدء بتاريخ 29/7 وبذلك فقد حصل مؤمن زكريا علي الإنذار الأول له في الموسم الجديد وليس الثالث .

وعن موقف لاعب الزمالك الجديد ستانلي وحصوله علي ثلاث إنذارات أيضا في الموسم القديم طبقا لحديثة فكان الرد مفاجئة أن ستانلي لايحق له اللعب في نهائي كأس مصر لانه حاصل علي ثلاث إنذارات في الموسم القديم ولابد أن تطبق العقوبة بمنعه من لقاء نهائي الكأس .

هاني أبوريدة يرد علي عامر حسين 

في المقابل قال هاني أبو ريدة المرشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الحالي يدير المسابقات علي مدار موسمين بالهوي و شرح القوانين وتفصيلها علي حسب أهوائة الشخصية وأنتمائاته فأي عقل يقول أن مسابقة كأس مصر عن موسم 2015-2016 التي تدار الأن يتم أعتبارها من الموسم الجديد وما دخل موسم الانتقالات بجدول مسابقات كرة القدم ،
وأستكمل حديثة ليست هذة المرة الأولي لسقاطات عامر حسين فكان دائما سبب لتخبط قرارات اتحاد الكرة وعدم انتظام الدوري علي مدار موسمين .

علي الجانب الأخر ندد بشدة مجلس إدارة نادي الزمالك التعند الواضح من رئيس لجنة المسابقات وشرح القوانين وتفصيلها علي أنتمائاتة الشخصية وطالب مجلس الادارة إما بإلغاء العقوبتين عن ستانلي و مؤمن زكريا أو إيقاف الإثنين معا .

أما النادي الأهلي فقد صرح قبل حديث عامر حسين أن مؤمن زكريا حاصل علي إنذارين فقط وبعد ظهور عامر حسين ليصرح أن اللاعب حاصل علي ثلاث إنذارات ولكن يحق له اللعب في نهائي كأس مصر طبقا لقانون عامر حسين 

من ناحية أخري لم يتم إستقرار اتحاد الكرة علي ملعب اللقاء حيث أكد ثروت سويلم أن استاد برج العرب سيستضيف لقاء الاهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر 


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إتحاد الكرة المصري يُفصل قوانين لمشاركة مؤمن زكريا مع الأهلي ومنع ستانلي من المشاركة مع الزمالك في نهائي الكأس "


الابتسامات الابتسامات