أنصار هيلاري كلينتون يستغلو صور زوجة دونالد ترامب المثيرة للدعاية ضده في سباق الرئاسة الأمريكي


المصدر : سكاي نيوز 

نشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية صورة مثيرة تظهر فيها زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركي، دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، وهي عارية مستلقية بقرب شابة أخرى عارية على السرير.


وتم نشر صورة ميلانيا ذات الإيحاءات الجنسية، في الأصل، على صفحات مجلة "ماكس ماغزين" الفرنسية، في شهر يناير من سنة 1996، وأعيد نشرها مؤخرا، بعدما أضحت عارضة الأزياء السابقة مرشحة لتصبح سيدة الولايات المتحدة الأولى.

وتم التقاط الصورة المثيرة للجدل لزوجة ترامب مع عارضة الأزياء، إيما إريكسون، خلال جلسة تصوير في مانهاتن بنيويورك، سنة 1995، وكان عمر ميلانيا، وقتئذ، لا يزيد عن 25 سنة.

وقال المصور الفرنسي الذي التقط الصور لميلانيا، جارل آلي باسفيل، إن ثمة فرقا بين الجمال والإباحية، مشيدا بما اعتبره أداءً مهنيا لزوجة ترامب.

والتقى المرشح الجمهوري المثير للجدل بزوجته السلوفينية البالغة من العمر 46 عاما، في أسبوع الموضة، سنة 1998، ثم تزوجا في 2005، وأنجبا طفلهما الوحيد، بارون.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "أنصار هيلاري كلينتون يستغلو صور زوجة دونالد ترامب المثيرة للدعاية ضده في سباق الرئاسة الأمريكي"


الابتسامات الابتسامات