حملة تطالب بسرعة إصدار قانون الإقامة مقابل الوديعة بعد تصريحات صافيناز


كتب : أحمد المتولي
شن مجموعه من الشباب حملة يطالبون بها مجلس النواب بسرعة تشريع القانون الخاص بإقامة الأجانب مقابل الوديعة لسرعة دخول الاجانب لمصروالعمل وأتي ذلك بعد تصريحيات الراقصة الإستعراضية صافيناز التي صرحت بها لبعض المواقع الاخبارية

حيث أكدت صافيناز أن مثل هذا القانون سيحل أزمات كبيرة خاصة بالراقصات الأجانب في مصر ويعتبر متنفس لهم بعد الازمات التي واجهتم وكان سبب في رحيل الكثير من الراقصات المميزين .

وعن وجه الاستفادة في المستقبل من القانون ؟

قالت الفنانة الإستعراضية صافيناز سيكون سبب في جذب الكثير من الفتيات الأجانب التي تبحث عن عمل داخل مصر ليس في مجال الرقص فقط بل في كافة المجالات وسأكون واحدة من الذين سيحفزون معظم الفتيات الأجانب للعمل في مصر خصوصا القانون كما شرحت لي المحامية الخاصة بي سيتمتع جميع الأجانب بمزايا المصريين وسيكون حماية لهم في كافة الأعمال

من جانب أخر أضافت المحامية عزة العشري فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن موكلتها يمكنها الاستفادة من مشروع القانون المعروض على قسم التشريع بمجلس الدولة، والخاص بدخول وإقامة الأجانب لأراضى جمهورية مصر العربية، عقب إقراره من البرلمان ،مشيرة إلى أن موكلتها مستعدة لإيداع أموال مقابل حصولها على إقامة 5 سنوات، ولكنها لا ترغب فى الحصول على الجنسية المصرية، مؤكدة أن ذلك القانون سيحل مشاكل إقامة الأجانب فى مصر.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "حملة تطالب بسرعة إصدار قانون الإقامة مقابل الوديعة بعد تصريحات صافيناز "


الابتسامات الابتسامات