حملات إغلاق مراكز الدروس الخصوصية تصل كفر الشيخ للقضاء علي هذة الظاهرة



كتب :احمد محمد
قالت وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتورة منى مصطفى يحيى، اليوم الاثنين، إنه تم إغلاق 5 مراكز للدروس الخصوصية بمدينة الحامول بالتعاون بين الأهالى ومدير عام إدارة الحامول التعليمية السيد اسماعيل.

وشكل مدير عام إدارة الحامول التعليمية لجنة من المتابعة برئاسة وكيل الإدارة محمد الفحل بإشراف أحمد جباره النائب الأول لرئيس مجلس مدينة الحامول تصاحبهم قوة من الشرطة.

وأضافت الدكتوة منى مصطفى أنها شددت على إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، وطالبت باستخدام الضبطية القضائية للمرور على المراكز، وغلقها بلجنة مكونة من مديري الإدارة التعليمية، والشئون القانونية بالإدارات، ومدير الشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

وأكدت وكيل الوزارة، أنها أعلنت عن مجموعات التقوية بالمدارس، ولا يزيد عدد الطلاب عن 25 طالبا، ويختار الطالب المدرس الذي يتميز بإتقان مادة تخصصه.

ويبدو عدوي إغلاق مراكز الدروس الخصوصية إنتقل الي معظم المحافظات بعد توجيه وزير التربية و التعليم خطاب الي المحافظات يوصي به بمساعدة وكلاء الوزارات بغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية الغير مرخصة .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "حملات إغلاق مراكز الدروس الخصوصية تصل كفر الشيخ للقضاء علي هذة الظاهرة"


الابتسامات الابتسامات