بعد صفقة ستانلي الزمالك يخطف اللاعب الثاني من الأهلي رسميا

محمود حمدي الونش 
كتبت ايمان محمد حاله من التوترفي النادي الأهلي  بعد إعلان نادي الزمالك الحصول علي خدمات المهاجم النيجيري ستانلي لاعب وادي دجلة وظهور سيد عبدالحفيظ علي القنوات الفضائية يؤكد صفقة ستانلي لم تنتهي بعد لصالح نادي الزمالك ومازال النادي الأهلي يفاوض وادي دجلة واللاعب . إلا أن نادي الزمالك حسم الصفقة بالفعل كما إنفردنا من قبل .

من جه أخري أنهى نادى الزمالك اتفاقاته المادية مع نظيره طلائع الجيش، لحسم صفقة محمود حمدى مدافع الفريق العسكرى لينتقل للقلعة البيضاء بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى في صفعة ثانية للأهلي بعد قطع مشوار كبير من المفاوضات في صفقة الونش محمود حمدي . ويقضى اتفاق الزمالك مع طلائع الجيش على سداد الأبيض 10 ملايين جنيه، نظير الحصول على خدمات اللاعب وظهرت محاولات خلال التفاوض لتخفيض المبلغ، لكن مسئولى الطلائع تمسكوا بالمبلغ المذكور ليوافق الزمالك ويحسم الصفقة بشكل رسمى. ومن المنتظر أن يحصل الزمالك على الاستغناء الخاص بمحمود حمدى غداً الأربعاء، عقب الاتفاق بشكل نهائى على تفاصيل الصفقة.

وبهذة الصفقة يكون نادي الزمالك تعاقد مع أفضل مدافعي الدوري الممتاز الثنائي محمود حمدي الونش و محمد مجدي مدافع المصري البورسعيدي .



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بعد صفقة ستانلي الزمالك يخطف اللاعب الثاني من الأهلي رسميا "


الابتسامات الابتسامات