محافظ الدقهلية يحظر صيد الأسماك ببحيرة المنزلة



أصدر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام قرارا بمنع الصيد ببحيرة المنزلة بنطاق المحافظة عقب انتشار طرق الصيد بالأدوات والشباك الممنوعة بالإضافة إلى المواد السامة والمميتة للأحياء المائية والمفرقعات والصعق الكهربائي لتعارض ذلك مع الاشتراطات المنظمة للصيد.

وطالب المحافظ بضبط جميع السيارات المحملة بالزريعة غير المعلومة المصدر وتسليمها لمنطقة الثروة السمكية والتحفظ على العائمات والآلات والمعدات المستخدمة في ارتكاب المخالفة لمدة ثلاثة أشهر في المرة الأولى وستة أشهر في حالة تكرار المخالفة في المرة الثانية وسنة في المرة الثالثة ويجوز للهيئة العامة للثروة السمكية استخدام المعدات المتحفظ عليها في أعمال التطهير وإزالة التعديات خلال فترة التحفظ.

ويتم تحصيل تكاليف إزالة المخالفة بمعرفة الوحدة المحلية المختصة لصالح صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة بواقع 1000 جنيه لماكينة الري و2000 جنيه للنش و20 ألف جنيه للحفار مع مضاعفة المخالفة في حالة التكرار.
كتب : احمد خليل 
المكان: مصر الدقهلية، مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "محافظ الدقهلية يحظر صيد الأسماك ببحيرة المنزلة "


الابتسامات الابتسامات