آمنة نصير : إئتلاف دعم مصر طلب مني تجهيز قانون يحظر إرتداء النقاب


كتب :احمد محمود
قالت الداعية آمنة نصير، أستاذ الفلسفة الإسلامية والعقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، إن النقاب عادة وتشريع يهودي أصرّ عليه أحبار بنى إسرائيل، حتى إن «موسى بن ميمون» اعتبر أن المرأة اليهودية إذا خرجت خارج ردهة البيت دون غطاء الرأس والوجه تخرج من الشريعة اليهودية، وجاء الإسلام ووجد أن النقاب متجذر فى الجزيرة العربية بين القبائل اليهودية والعربية فلم يرفضه أو يمنعه، وهو عادة منتشرة في الجزيرة العربية دون غيرها.

وأضافة، إن النقاب لم يكن موجوداً فى مصر سابقاً، ولا فى الشام أو المغرب العربى أو العراق، لكن الإسلام فرض على المؤمنين والمؤمنات غض أبصارهم كما جاء فى سورة النور «وليضربن بخمرهن على جيوبهن»، ولو أراد الحق أن يقرّ النقاب الذى كان موجوداً فى الجزيرة العربية لقال ليضربن بخمرهن على وجوههن، لكن تحديد الجيب معناه أن هناك خمار الرأس الذى ينسدل على جيب المرأة، إذن المرأة المسلمة تلبس ما تشاء بمواصفات الكلام لا يصف ولا يشف ولا يلفت النظر.

وتابعت أن بعض أعضاء ائتلاف «دعم مصر» طلبوا مساعدتها فى تجهيز مقترح يحظر ارتداء النقاب فى مصر، حيث طلبوا أن يستشهدوا برأيها ويأخذوا بمشورتها.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "آمنة نصير : إئتلاف دعم مصر طلب مني تجهيز قانون يحظر إرتداء النقاب "


الابتسامات الابتسامات