موعد مباراة الزمالك و صن داونز رسميا في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا


كتبت :ايمان محمد
صرح المتحدث الإعلامي لنادي صن داونز الجنوب أفريقي خلال مداخلة في برنامج الرياضة اليوم مع الإعلامي كريم حسن شحاته ، أكد فيها المتحدث الرسمي أنه تم الموافقة بشكل نهائي أن يكون موعد مباراة  الزمالك و صن داونز يوم 14 أكتوبر القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتم إرسال خطاب رسمي للإتحاد الأفريقي يخطره فيه بموعد المباراة .

علي الجانب الأخر أكد المتحدث الإعلامي لنادي صن داونز أن فريقة جاهز تماما لنهائي أفريقيا ، ومتابعين جيدا لنادي الزمالك الفترة الأخيرة ، كما أكد أن نتيجة لقاء الزمالك وصن داونز في دوري المجموعات خصوصا بعد فوز نادي صن داونز بنتيجة اللقائين لا تعبر عن المتوقع في النهائي حيث المباراة النهائية لها حسابات خاصة جدا خصوصا النهائي سيكون في القاهرة فلابد أن نحسم من هنا .

يذكر أن وفد من نادي الزمالك توجه اليوم الي مقر اتحاد الكرة المصري لمقابلة رئيس الاتحاد الافريقي عيسي حياتو طالبين من تأجيل مباراة الذهاب لتكون يوم 16 أكتوبر القادم خصوصا أن المنتخب المصري سيواجه منتخب الكنغو يوم 7 اكتوبر مما سيواجه لاعبي الزمالك صعوبةالارهاق من السفر الي الكنغو ثم الي جنوب افريقيا .

أخبار موصي بها 


المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "موعد مباراة الزمالك و صن داونز رسميا في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا "


الابتسامات الابتسامات