أجاي يفجر مفاجئة بعد إستبعادة والبدري الاهلي جاهز للمقاولون

جونيور أجاي 
كتب : ايمان محمد
استبعد حسام البدري المهاجم النيجيري جونيور اجاي من مواجهة الذئاب لعدم وصوله للفورمة البدنية المطلوبة فيما ضم البدري عماد متعب والغاني جون أنطوي بجانب عمرو جمال في القائمة الحمراء.

ومن جانبه فجر اجاى مفاجأة من العيار الثقيل بطلبه من الجهاز الفنى اعارته الى اى نادى اذا لم يحصل على فرصة للمشاركه مع الفريق والعودة مرة اخرى بعد شعور اللاعب بأن المدير الفني غير مقتنع بإمكانياته وأكد اللاعب أنه جاهز بدنيا وفنيا ولكن قرار إستبعاده يخص المدير الفني فقط .

علي الجانب الاخراستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على الدفع بعمرو جمال في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة المقاولون العرب المقرر لها غداً الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، على أن يكون التشكيل كالتالي :شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي والتونسي على معلول، وفي خط الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وفي خط الهجوم عمرو جمال.

أخبار موصي بها

الأهلي جاهز للمقاولون العرب وإجراء ثلاث تعديلات علي التشكيل



المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "أجاي يفجر مفاجئة بعد إستبعادة والبدري الاهلي جاهز للمقاولون "


الابتسامات الابتسامات