ترامب للسيسي : سنقضي مع مصر علي " الإسلام الراديكالي " والسيسي يرد سنقضي عليه معا


كتبت : سومه احمد
أكد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، أن مصر والولايات المتحدة لديهما عدو مشترك، مشددا على أهمية العمل سويا في دحر إرهاب الإسلام الراديكالي، ليس فقط على الصعيد السياسي والعسكري، لكن أيضا في مواجهة الأيدولوجية".

 جاء ذلك خلال لقاء جمعه بالسيسي في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ليل الاثنين/الثلاثاء. وأكدت حملة  ترامب في بيانا لها عن اللقاء، أن المرشح الأمريكي أعرب عن دعمه القوي لحرب السيسي في مصر ضد الإرهاب، وكيف في ظل إدارة ترامب، ستكون الولايات المتحدة الأمريكية صديقةً وفيةً لمصر، وليست مجرد حليف، وأن مصر يمكنها الاعتماد على (أمريكا برئاسة ترامب) في الأيام والسنوات المقبلة" وجاء ذلك من التفاهم الواضح بين السيسي رئيس مصر و ترامب حيث أكد له الرئيس المصري إننا سنقضي علي هذة الظاهرة معا والبتعاون المشترك مع الدول التي تدرك خطورة الإهارب والأفكار المتطرفة

من جانبه، أصدر المتحدث باسم الرئاسة المصرية بيانا حول اللقاء جاء فيه أن السيسي وترامب ناقشا "العلاقات الثنائية الاستراتيجية التي تجمع بين مصر والولايات المتحدة، ولا سيما ما يتعلق بالتعاون على الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية بين البلدين". 

وأضاف البيان أن ترامب أعرب عن " تقديره للسيسي وللشعب المصري على ما قاموا به دفاعاً عن بلادهم بما حقق مصلحة العالم بأكمله. كما أكد ترامب على ما يكنه لتاريخ مصر من احترام كبير، مشيداً بالدور الريادي الهام الذي تقوم به في الشرق الأوسط،" حسبما جاء في البيان.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "ترامب للسيسي : سنقضي مع مصر علي " الإسلام الراديكالي " والسيسي يرد سنقضي عليه معا "


الابتسامات الابتسامات