ضبط سيارات تنتحل صفة الجيش وتبيع سلع ولحوم فاسدة بالدقهلية


حذر المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، اليوم الأربعاء، من سيارات تنتحل صفة القوات المسلحة، وتبيع لحوما ومواد غذائية غير صالحة للمواطنين بنطاق المحافظة .

وأكد «الخياط»، ضبط 3 سيارات تنتحل صفة القوات المسلحة تبيع لحوما ومنتجات غذائية، الأولى بميدان عبدالسلام عارف بالمنصورة، وسيارة أخرى بمدينة محلة الدمنة، وسيارة ثالثة بمدينة ميت غمر، وبهم منتجات فاسدة.

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية إن ضبط السيارات الثلاث أثار ردود أفعال واسعة جدا، وتساءل المواطنون عن كيفية التفريق بين سيارات الجيش المعتمدة من تلك التي تنتحل صفة القوات المسلحة، موضحا أن الفروق بين سيارات الجيش والسيارات الأخرى عديدة، منها أن سيارات الجيش التي تعمل في مجال توزيع الغذاء تحمل «بانر» مكتوب عليه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، كما أنها تحمل أرقام جيش ويكون بها مجندان وعريف.

وأكد «الخياط» أن منتجات الجيش لا يكتب عليها أبدا تحت إشراف الصحة، فوزارة الصحة غير منوط بها الرقابة على أي منتجات غذائية ولا يدخل الأمر في نطاق اختصاصها والجهة الوحيدة المنوط بها الإشراف على أي لحوم أو منتجات ذات أصل حيواني هي الطب البيطري.

وذكر أن منتجات الجيش يكتب عليها تحت إشراف طبي بيطري متكامل من إدارة الخدمات البيطرية، وتغليفها يبدو عليه أنه من إنتاج مصانع معتمدة وليس تغليفا يدويا بدائيا، كما أن البيانات تكون مطبوعة على الكيس وليست مجرد ورقة بدائية مغلفة مع اللحوم.

وطالب كل من يرى سيارة شبيهة بتلك التي جرى ضبطها أن يرسل بياناتها وموعد وقوفها وبيعها للجمهور.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "ضبط سيارات تنتحل صفة الجيش وتبيع سلع ولحوم فاسدة بالدقهلية "


الابتسامات الابتسامات