نائب بالبرلمان يعترض علي طريقة إزالة العشوائيات بالرويسات


كتب : ايمن محمد
اعترض النائب عطية موسى، نائب دائرة شرم الشيخ ، على أسلوب وطريقة الإزالة التي نفذها مجلس المدينة وقوات الأمن على المساكن العشوائية في منطقة الرويسات .

وقال النائب إن مجلس المدينة وقوات الأمن لم يمنحا الأهالي فرصة للنجاة بمتاعهم، مشيرًا إلى أنه اعترض على أسلوب وطريقة الإزالة التي «لم تراع السكان وآدميتهم».

وقام مجلس المدينة وقوات الأمن بإزالة عشرات المساكن العشوائية والتعديات بمنطقة الرويسات، وسط غضب من السكان الذين تم الاتفاق معهم على توفير مساكن قبل الإزالة.

وانتقد محمود السيد صالح، رئيس لجنة شباب الوفد في شرم الشيخ، تشريد مئات الأسر في الرويسات قبل توفير مساكن بديلة لهم.

في السياق، احتجزت القوات زيدان نافع، رئيس مجلس إدارة موقع «فيوتشر شرم» و«الوطن أي جى» لدى تصويره عملية الإزالة ونشره أخبار على «فيس بوك» حول وقوع إصابات.

وأكد «نافع» أنه تعرض لتهديدات بتلفيق تهم له، مشيرا إلى أنه لم يرتكب أية جريمه في نشر الأخبار، ووصف ذلك بالتعدي على حريته الشخصيه.

واحتج عشرات المتضررين من سكان الرويسات أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي على إزالة مساكنهم وتشريدهم.

من جانبه، أكد اللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، أن الإزالة حرر لها محاضر، مشيرا إلى أن تلك التعديات تقع على مرافق الـ500 وحدة التي سوف تبنى لساكن الرويسات.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "نائب بالبرلمان يعترض علي طريقة إزالة العشوائيات بالرويسات "


الابتسامات الابتسامات