السيسي يأمر بصرف 50 مليون جنية تعويض لأهالي رأس غارب بعد واقعة طرد رئيس الوزراء ولفتح الطريق الدولي


كتب: محمد عامر
بعد إصرار أهالي رأس غارب وموقفهم الموحد ضد الحكومة و واقعة طرد رئيس الوزراء زمنعه من دخول المدينة وقطع الطريق الدولي وقشل كل محاولات أجهزة الأمن معهم ، قرر الرئيس السيسي التدخل لإنقاذ الموقف .

و علي الفور أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلّف بتخصيص 50 مليون جنيه، لتعويض المواطنين الذين تضرروا من السيول ، خصوصا أهالي رأس غارب وزيادات التعويضات المادية للمتوفي و المصاب بعد قرار وزيرة التضامن بصرف 10 الاف جنيه للتوفي و 2000 جنية للمصاب الذي أثار غضب الأهالي هنا في رأس غارب عن قيمة المصري الرخيصة لدي الحكومة .




وأضاف رئيس الوزراء خلال اجتماعه بالمسئولين التنفيذين لمحافظة البحر الأحمر في مدينة الغردقة أنه تقرر أيضا تخصيص 50 مليون جنيه أخرى لاستعادة كفاءة البنية الأساسية بشكل عاجل بالمناطق المتضررة من السيول.
.

جدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء تفقد صباح اليوم السبت مدينة رأس غارب، يرافقه وزيرا التنمية المحلية ومحافظ البحر الأحمر، واستمع إلى مطالب الأهالي المتضررين من السيول.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "السيسي يأمر بصرف 50 مليون جنية تعويض لأهالي رأس غارب بعد واقعة طرد رئيس الوزراء ولفتح الطريق الدولي "


الابتسامات الابتسامات