إيقاف برنامج عمرو الليثي و إختفاء مصطفي سائق التوك توك و أحد أقاربه أجهزة أمنية خطفته


كتب:احمد متولي
في سابقة ليست جديدة علي الجهاز الأمني و النظام المصري الحالي تم إيقاف برنامج عمرو الليثي "واحد من الناس " علي قناة الحياة بعد اذاعة صرخة مواطن مصري في الشارع الذي اشتهر بسائق التوك توك في برنامج الإعلامي عمرو الليثي .

وحتي ترفع قناة الحياة الحرج علي نفسها أصدرت اليوم شبكة قنوات "الحياة"، بياناً صحفياً ، تعقيباً على إيقاف برامج الإعلامى عمرو الليثي، بعد أزمة "خريج التوك توك".

وأكدت فى بيانها، على أن برنامج الإعلامي عمرو الليثي لم يتوقف وإنما حصل الإعلامي على إجازته السنوية، فمن الطبيعي لا تستطيع القول إنها اتخذت أوامر من جهات سيادية بمنع برنامج عمرو الليثي ومنع الإعلامي نفسه .

في نفس الثياق أختفي مصطفي سائق التوك توك في ظروف غامضة بعد إنتشار الفيديو الخاص به علي شبكات التواصل الإجتماعي الذي يشكي فيه أحوال مصر الإقتصادية ، وقال أحد أقاربة يدعي محمود أن مصطفي تم إختطافة من الأجهزة الأمنية ولانعرف عنه شيئ الي الأن ويحمل النظام المصري و الحكومة مسؤولية أمان مصطفي ، فيما أكد شقيقة أن مصطفي لا نعرف عنه شيئ منذ إنتشار الفيديو الخاص به مع الاعلامي عمرو الليثي ولا نعلم هل تم إعتقاله أم تم خطفه أم أختفي هو بنفسه ويناشد الجميع بالوقوف بجانب مصطفي خشية من بطش النظام به .

يذكر أن "نيوز تي في" جمعت معلومات عن سائق التوك توك الذي حصد مشاهدات بالملايين على يوتيوب بعد شكواه من الأوضاع في بلده مصر.
اسمه مصطفى عبد العظيم الليثي، يقيم في مساكن الشباب بمدينة 6 أكتوبر جنوب القاهرة، في شقة صغيرة ومتواضعة مساحتها 55 متراً، وهو متزوج ولديه ولدان وزوجته تعاني من عدة أمراض،مصطفى البالغ من العمر 35 عاماً اختفى وغادر شقته منذ صباح الخميس
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إيقاف برنامج عمرو الليثي و إختفاء مصطفي سائق التوك توك و أحد أقاربه أجهزة أمنية خطفته "


الابتسامات الابتسامات