حازم حسني -السيسي يمهد لإجراءات إقتصادية صعبه و ١١\١١ صناعة مخابراتيه لإلهاء الشعب


كتب : ايمان محمد
قال الدكتور حازم حسني ، أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أراد أن يوصل رسالة للمصريين بعد الحديث عن ثلاجته التي ظلت فارغة 10 سنوات، مشيرا إلى أن هذه الرسالة ربما مضمونها التمهيد لإجراءات اقتصادية صعبة في شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف «حسني»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بتوقيت مصر» المُذاع على قناة «التليفزيون العربي»، مساء الأربعاء، أن الرئيس السيسي حمل الإعلام والمؤامرات الخارجية مسؤولية تردي الأوضاع الاقتصادية.

و عن مظاهرات 11/11 قال الدكتور حازم حسني اعتقد ان المظاهرات و الداعي لها ليس لها وجود علي ارض الواقع و لانعلم من يحركها او الداعي لها و ماهي مطالبها ؟ و اعتقد ان هذة لعبه مخابراتية خصوصا الوحيد الذي يروج لها هو اعلام النظام فقط وذلك لتغطية علي فشل النظام في حل المشاكل الاقتصادية التي وحل نفسه فيها وكذلك تمرير قرارات اقتصادية صعبة علي الشعب المصري .
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "حازم حسني -السيسي يمهد لإجراءات إقتصادية صعبه و ١١\١١ صناعة مخابراتيه لإلهاء الشعب "


الابتسامات الابتسامات