نيوز تي في
حقوق الطبع والاسناد محفوظة لقناة newstv. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أهالي رأس غارب تقطع الطريق الدولي وتطرد رئيس الوزراء


من الحدث:عمار علي
في متابعه من رأس غارب وحجم الأضرار والمعاناه التي تشهدها المنطقة حيث هناك اكثر من 40 مفقود الي الأن وأضرار مادية كارثية وسط فشل وتقاعص حكومي وأثناء تداول الأنباء عن زيارة رئيس الوزراء شريف اسماعيل لمدينة رأس غارب  قام أهالي رأس غارب بقطع الطريق الدولي بين الغردقة و القاهرة منذ الصباح الباكر إعتراضا علي زيارة رئيس الوزراء الذين وصفوه بأنه يريد أن يأخذ صورة فقط  .




وبالفعل فور وصول موكب رئيس الوزراء الي مدينة رأس غارب تجمهر الأهالي وزاد غضبهم و أجبرو سيارات المطافي و الأسعاف التي تأمن موكب رئيس الوزراء بالتراجع ومنعوهم من دخول المدينة مما أجبر رئيس الوزراء بقطع الزيارة والتوجه الي مدينة الغردقة لمتابعة التطورات في المحافظات الأخري .
يذكر أن مدينة رأس غارب شهدت موجه من السيول الكبيره مما أدي الي وفاة أكثر من 18 شخص الي الأن ومازال أعداد مفقودة تحت المياه والبرك الي الأن وسط فشل حكومي من إنقاذ الأهالي .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

  1. رد على احد التعليقات الى بتقول ( لدينا ناس من الشعب يعتقدون أن الحكومة لديها عصا سحرية لحلول مشاكل الناس كيف يمنع أهالى المدينة رئيس الوزراء من تفقد الأضرار لإيجاد الحلول فى امريكا مات 120 مواطن وتدمير مئات المنازل فى الاعصار الاخير
    ) رئيس الوزراء تفقد الاضرار الى حصلت فى اسكندرية من سنة ؟؟ والمفروض انهم تمكنوا من ايحاد حلول ( قالو فى تنظيم اسمه تنظيم سد البلاعات الاخوانى) الامطار والسيول حلولها معروفة مخرات للسيول وشبكات صرف مطر وكمان فى الدول المتقدمة بيستفيدو من مياه الامطار دى خصوصا لما يبقو بيعانو من فقر مائى .. مش معنى كدا ان مش هيحصل كوارث طبيعية تانى لا هيحصل وفى ناس هتموت بس لما نعمل الى علينا نقول قضاء وقدر خصوصا لما يكون عندك ظروف مناخية ليها حلول موجودة ومعروفة مش محتاجة تفقد للاضرار لايجاد حلول على حسب تعبيرك (بس احنا بنحب نعيد اختراع العجلة) فى ظروف مناخية العلم لسه لم يجد لها حلول زى الاعصار بتاع امريكا او الزلازل مثلا .. كفاية تبرير وخلاص كفاية تعريض

    ردحذف

Item Reviewed: أهالي رأس غارب تقطع الطريق الدولي وتطرد رئيس الوزراء Rating: 5 Reviewed By: News tv