البرادعي يخرج عن صمته ويدعو العقلاء للخروج من هذا النفق المظلم وينعي شهداء الوطن ونشطاء أنت الحل



خرج الدكتور محمد البرادعي عن صمته وكتب تغريدة موجهه للنظام القائم والقوي السياسية المختلفة للخروج من الازمة المصرية بعد الوضع المزري في البلاد علي جميع الاصعدة السياسية و الأمنية و الاقتصادية ، ونعى الدكتور محمد البرادعي ، نائب رئيس الجمهورية سابقًا، في حسابه على «تويتر»، الجمعة، شهداءالقوات المسلحة الـ12، الذين استشهدوا، الجمعة، في هجوم إرهابي بكمين شمال سيناء.

وقال محمد البرادعي، الجمعة: «رحم الله كل نفس ذهبت لخالقها، هل من عاقل يخرجنا من ظلام الكراهية والعنف المتبادل إلى نور التسامح والعيش المشترك، درءا لحريق لا يبقى ولا يذر؟».

تفاعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر وكان أغلب التعليقلات توجه رساله الي الدكتور البرادعي بوضع حلول وتنفيذها للخروج من الأزمة المصرية بعد أن أصبح النظام عبء علي مصر والمصريين .

فقال حامد محمود ".أليس منكم رجلً رشيد..فيه بس يأما مسجون. يأما مخطوف . لماذا لا تكون أنت لها و انت الحل ؟! نعمل جبهة أنقاذ من العقلاء"

ورد الكاتب السعودي حسن بن مرزوق وقال 
"يجب ان تجتمع كل القوى المدنية بدون اخوان و كبار الاعلاميين و ترشيح رئيس مدني ثم الاصطفاف خلفه و ايصاله لسدة الحكم"

وقال نضال بن مقرم
"لا يوجد عقلاء في الشرق الأوسط ، ف العقلاء يا مقتولين أو مسجونين أو مطرودين خارجه أنت جزء من الحل "

وقال محمد دنيا
"ياعم تعالي  البلد بتغرق والجماعات الاسلامية هترجع تاني .... تعالي من اجل تيار مدني قوي"

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير، قال إن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية هاجمت، صباح اليوم الجمعة، إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، مستخدمة عربات الدفع الرباعي.

وأضاف المتحدث العسكري: «على الفور، تم الاشتباك معهم (العناصر الإرهابية)، وتمكنت عناصرنا من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم، وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقي العناصر التكفيرية».

وذكر المتحدث العسكري، في بيان، أن «الاشتباكات أسفرت عن استشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة»، مؤكدا أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثني قواتنا المسلحة عن تأدية واجبها في حماية الشعب المصري العظيم».


أخبار موصي بها


البرادعي يقود تحركات لتوحيد القوي السياسية والشباب تحت مطالب واحدة لمواجهة فشل السيسي

عاجل هجوم إرهابي علي احد الكمائن بشمال سيناء يسفر عن مقتل عشرة جنود وضابطان

المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "البرادعي يخرج عن صمته ويدعو العقلاء للخروج من هذا النفق المظلم وينعي شهداء الوطن ونشطاء أنت الحل"


الابتسامات الابتسامات