عاجل هجوم إرهابي علي احد الكمائن بشمال سيناء يسفر عن مقتل عشرة جنود وضابطان



في هجوم مفاجئ من عناصر إرهابية علي كمين زقدان الواقع علي طريق بئر العبد ، و ارتفعت حصيلة ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على كمين أبو زقدان بسيناء إلى 12 قتيلاً، بينهم ضابطان و8 مصابين.

وقال مصدر أمني أن الهجوم وقع على كمين زقدان الواقع على طريق بئر العبد بشمال سيناء، ويبعد عن المدينة نحو 40 كلم، مضيفاً أنه تم نقل الضحايا لمستشفى بئر العبد ومستشفيات العريش والإسماعيلية.

كما أضاف أن مجموعة مسلحة يعتقد أنها تابعة لتنيظم "أنصار بيت المقدس" هاجمت الكمين أثناء أداء الجنود لصلاة الجمعة، وأمطروهم بوابل من الرصاص وفروا هاربين. وأشار إلى أن مروحيات عسكرية قامت على الفور بتمشيط المنطقة للبحث عن الجناة.

وقال المتحدث العسكري المصري إن 12 قتلوا في اشتباك، اليوم الجمعة، في محافظة شمال سيناء وإن مصابين سقطوا من الجانبين.

وقال المتحدث في بيان نشر في صفحته على "فيسبوك": "قامت مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية صباح اليوم الجمعة بمهاجمة إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي. أسفر عن مقتل عشرة جنود وضابطان".

وأضاف: "جار استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء علي العناصر التكفيرية".
المكان: مصر Egypt
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "عاجل هجوم إرهابي علي احد الكمائن بشمال سيناء يسفر عن مقتل عشرة جنود وضابطان"


الابتسامات الابتسامات