إستشهاد 10 مجندين بعمل إرهابي شمال سيناء والمتحدث العسكري بسيارة مفخخه و رويترز تؤكد هجوم مسلح


أفادت مصادر أمنية مصرية بارتفاع عدد القتلى الذي سقطوا في هجوم استهدف منذ ساعات اليوم ،  "كمينا للجيش المصري في قرية السيل بمدينة العريش" في محافظة شمال سيناء إلى 8 بعد انفجار "سيارة مفخخة" أسفر عن مقتل "10 جنود وإصابة 10 آخرين بجروح".

 وذلك بعد أن كانت المعلومات الأولية قد تحدثت عن مقتل ثلاثة. وأصدر المتحدث العسكري بيان منذ قليل أكد قيام "مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية مساء  الخميس.. بمهاجمة أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الإنفجار ".




وأضاف "على الفور تم الإشتباك معهم بواسطة أفراد الكمين بكافة وسائل النيران وتمكنت عناصرنا من قتل عدد (3) من العناصر الإرهابية وإصابة آخرين..".

وأضاف أن "انفجار العربة المفخخة وأعمال الإشتباكات بالإضافة إلى إنفجار عبوة ناسفة فى أحد المركبات" أدى إلى مقتل "8 من أفراد القوات المسلحة".

فيما أكدت رويترز أن العمل الارهابي قامت به مجموعه مسلحة أستهدفت أفراد كمين السيل بالعريش وأشتبكت معهم مما أسفر عن مقتل لا يقل عن عشرة جنود و إصابة الأخريين بإصابات خطيرة .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إستشهاد 10 مجندين بعمل إرهابي شمال سيناء والمتحدث العسكري بسيارة مفخخه و رويترز تؤكد هجوم مسلح"


الابتسامات الابتسامات