إستئناف مباريات الدوري المصري بعد مباراة غانا أهم اللقاءات و مواعيد المباريات


تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الاسبوع التاسع نهاية الاسبوع الحالي ، بعد توقفها 15 يوماً بسبب مشاركة مصر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني، وتنطلق يوم الاربعاء 16 نوفمبر مباريات الاسبوع التاسعمن الدوري المصري وتختتم يوم السبت القادم 19 نوفمبر بلقاء الاهلي والانتاج الحربي ، وتنقل جميع مباريات الدوري المصري 2016 على قناة اون سبورت والنيل الرياضية وقناة DMC في نقل حي ومباشر .




مواعيد مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري 2016

مواعيد مباريات يوم الاربعاء 16-11-2016

تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى الشرقة مع أسوان فى الثالثة إلا الربع على استاد بنها، وتلتقى مصر للمقاصة مع الداخلية فى الخامسة مساءً على استاد الفيوم، ويلتقى النصر للتعدين مع بتروجيت فى السابعة والنصف على استاد أسوان.

مواعيد مباريات يوم الخميس 17-11-2016
يلتقى إنبى مع المقاولون العرب فى الثالثة إلا الربع عصراً على استاد بتروسبورت، ويلتقى سموحة مع وادى دجلة فى الثالثة إلا الربع عصراً على استاد الجيش بمدينة برج العرب، ويلتقى طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى فى الخامسة مساءً على استاد الدفاع الجوى، ويلتقى المصرى البورسعيدى مع الاسماعيلى فى السابعة والنصف مساءً على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب.




مواعيد مباريات يوم الجمعة 18-11-2016
يلتقى الزمالك مع طنطا فى السابعة مساء على استاد بتروسبورت.

مواعيد مباريات يوم السبت 19-11-2016


يلتقى الانتاج الحربى مع الأهلى على استاد السلام.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إستئناف مباريات الدوري المصري بعد مباراة غانا أهم اللقاءات و مواعيد المباريات"


الابتسامات الابتسامات