الجهاز الفني لنادي الزمالك يوضح اسباب استبعاد حفني و الشناوي امام المصري


كتب:محمد السيد
أوضح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان اسباب استبعاد الثنائي أيمن حفني وأحمد الشناوي من القائمة المسافرة للإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري اليوم فى الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن كل من النيجيري ستانلي ومحمد إبراهيم ومحمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي وإسلام جمال وصلاح ريكو وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد الشناوي مصابين ولا يمكنهم المشاركة في المباراة.




وأوضح الدكتور أيمن زين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن إصابة اللاعب أيمن حفني تكمن في شد بعضلة السمانة، مشيرًا إلى أنه سيخضع لأشعة للتأكد من مدى إصابته.

وأضاف زين أن طارق حامد لاعب وسط المدافع بالفريق أصيب بتمزق في الرباط الداخلي، مؤكدًا أن حارس مرمى الفريق الاول أحمد الشناوي يعاني من التهابات في الكتف.
يذكر ان نادي الزمالك سيواجه النادي المصري في مستهل مباريات الدوري الممتاز اليوم الجمعه في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء اليوم .
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الجهاز الفني لنادي الزمالك يوضح اسباب استبعاد حفني و الشناوي امام المصري"


الابتسامات الابتسامات